facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمين العام للمنتدى العالمي للوسطية يلتقي وزير الدولة الماليزي

من اللقاء
من اللقاء
29-11-2016 01:47 PM

عمون - استقبل مستشار رئيس الوزراء الماليزي الدكتور عبدالله محمد زين، المهندس مروان الفاعوري الأمين العام للمنتدى العالمي للوسطية خلال الزيارة التي يقوم بها وفد المنتدى العالمي للوسطية إلى ماليزيا حالياً للمشاركة في أعمال مؤتمر الوسطية الذي يعقد هناك.

وبحث وفد المنتدى المشارك برئاسة الفاعوري مع الوزير الماليزي جملةً من القضايا ذات الإهتمام المشترك، خاصة فيما يتعلق بدعم الفكر الوسطي في جميع بلاد المسلمين، من خلال اقامة المؤتمرات والندوات والحوارات الفكرية والمطبوعات والمنشورات الداعمة لهذا الفكر .

وثمّن الأمين العام للمنتدى الجهود الماليزية حكومة وشعباً، تلك الجهود التي تؤسس لحالة من التعاون التام بين جميع البلاد الإسلامية لإرساء قواعد الفكر الوسطي الذي يدعو إلى تبني منهج العدالة والتسامح والمحبة ونبذ العنف والتطرف والإرهاب والوقوف سداً منيعاً أمام هجمات التكفير التي تريد التشكيك في رسالتنا الإسلامية السمحة.

وخلال اللقاء وجه المهندس الفاعوري الدعوة للوزير الماليزي لحضور مؤتمري المنتدى اللذين سيقيمهما المنتدى في كل من الجزائر وعمان خلال شهري ديسمبر 2016/ وابريل/2017 في إطار سعي المنتدى لتعميم فكره ونشاطه.
وقد حضر اللقاء الأستاذ الدكتور داود عبد الملك الحدابي عضو المجلس التنفيذي للمنتدى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :