facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعليق الاعتصام على قرار وقف استقدام العمالة الزراعية


07-12-2016 10:24 PM

عمون - علقت الهيئات والمؤسسات والاتحادات والنقابات والجمعيات الزراعية قرارها بالتوقف عن العمل اعتبارا من اليوم الخميس والذي سبق وان اتخذته احتجاجا على قرار الحكومة وقف استقدام العمالة الزراعية الوافدة وقرارها بخصوص النقل البري والتسويق والذي ادى الى ارتفاع الاجور.

وقالت في بيان لها عقب اجتماع عقدته في نقابة المهندسين الزراعيين انه وعلى ضوء اللقاء الموسع الذي عقد امس في مجلس النواب وبرئاسة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه والنائب خالد الحياري واعضاء اللجنة الزراعية والنواب من اللجان الاخرى ورؤساء الهيئات والمؤسسات والاتحادات والنقابات والجمعيات الزراعية وبحضور وزراء الزراعة والمياه والعمل والنقل وامين عام سلطة وادي الاردن وامين عام وزارة العمل ومدير عام هيئة النقل، فقد ابلغنا رئيس مجلس النواب مساء الاربعاء بموافقة الحكومة على تعليق قرار وزير النقل وموافقة الحكومة على استقدام عشرة الاف عامل للقطاع الزراعي.

واضاف البيان انه وبناء على قرار الحكومة فقد قررت الهيئات والمؤسسات والاتحادات والنقابات والجمعيات الزراعية تعليق قرار التوقف عن العمل اليوم الخميس، و تشكيل لجنة من وزارة العمل والهيئات والمؤسسات والاتحادات والنقابات والجمعيات الزراعية لمتابعة تنفيذ القرار.

واكدت انها ستبقى في حالة انعقاد متواصل لمتابعة تنفيذ القرار بعدالة وبما بحفظ حق الوطن.





  • 1 ابو ابراهيم 07-12-2016 | 10:48 PM

    الهيئات والمؤسسات والاتحادات والنقابات والجمعيات الزراعية كل هؤلاء مع العمالة الوافدة ضد العمالة الاردنية اي ضد ابن البلد هي الامور يعني مصالح فقط لا انتماء راس المال جبان لا يفرق بين عمالة وافدة او عمالة ابن البلد المهم جني الارباح .....

  • 2 الفرد عصفور 08-12-2016 | 07:02 AM

    طبعا لا بد من السمسرة على الموضوع. الاصل ان يعتصموا ويتظاهرزا لوجود العمالة الوافدة وليس لممنع قدومها. فعلا ما فيش فايدة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :