facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتفال الجالية الاردنية باليوم الوطني الاماراتي


09-12-2016 08:15 PM

عمون - رعى رئيس الوزراء الاسبق د. عبدالرؤوف الروابدة الاحتفال الذي اقامه ملتقى النشامى للجالية الأردنية في الامارات مساء الجمعة، بمناسبة اليوم الوطني الـ45 لدولة الامارات العربية المتحدة.

وتاليا نص كلمة الروابدة:

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيد الخلق أجمعين

أصحاب المعالي والسعادة
الاخوة الفضلاء
الاخوات الفاضلات،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
تحية أردنية تعبق بآيات التهنئة لدولة الإمارات العربية الشقيقة بعيد استقلالها. وما احتفال الأردنيين الذين يتفيئون ظلال هذا الوطن الطيب إلا تعبير عن الحب والتقدير والعرفان.
نحن في الأردن صافيو العروبة ننتشي لأي خير يطال بلداً عربياً ونألم لأي أذى يلحق بأي من ديار العرب.
نعرف لصاحب الفضل فضله فنؤدي واجبنا بإخلاص ونبدع في ذلك الأداء، فكيف بهذا الوطن الأصيل الذي لا نحس فيه بغربة.
ليس الاستقلال وثيقة تزيّن بها متون الكتب، ولا قصيدة شعر يتغنّى بها الحدائون، ولكن الاستقلال، وهو الحرّي بكل هذا، هو وقفة عز وكرامة تتعتق بها الأوطان من التبعية والهيمنة والاستغلال، وتنطلق بها طاقات البناء والتنمية. وهكذا كان جهد قيادة الإمارات العربية وشعبها في بناء وطن نموذج. وطن يصنع معجزة. معجزة حولت الرمال المتحركة إلى رواسي تمتد في أعماق الأرض وتطال عنان السماء. هل تمّ كل ذلك عفو الخاطر؟ أم صنعه المال وحده؟. إنه قيادة أصيلة تعرف ما تريد، وتعمل من أجله. فتحت صدرها وحضنت بود الأيدي البانية لتصنع المشاريع الخلاقة. قيادة حنت على شعبها وأطلقت له عنان العمل والإبداع والانجاز.

هل تكفيكم التهنئة وأنتم مستحقون بجدارة ؟ هل نكتفي بالمباركة بانجاز فاق كل التصورات؟ نقول لكم بلسان الاخوة المحبين: إننا نعتز بما أبدعتم، نضم سواعدنا لسواعدكم للمزيد من الانجاز. نقدّر عالياً دوركم العروبي إلى جانب الاشقاء ونحن منهم. عروبتكم أصيلة صافية تتبدى في الملمات وما أكثرها في هذه الأيام. أمتنا تشهد زلزالاً هزّ العديد من الأنظمة، ودفعت ثمنه شعوب عربية دماً دموعاً. حرية وكرامة. ديمقراطية وتنمية.
كثُر بنا الطامعون، وتجرأ علينا العديدون، وما أحرانا أن نضم الصفوف، فالذئب لا يستفرد بالغنم القاصية. وأنتم أمل، وهكذا كنتم منذ بزغ عهد الاستقلال.
أبناؤكم الأردنييون، كل الأردنيين، العاملون في هذا الوطن الطيب. تربّوا على الأصالة وشرف الالتزام. يعيشون بينكم باحترام وكرامة. يسهمون في بناء الواحة المعجزة. يتمتعون برعايتكم الحادبة. يرفعون إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زائد رئيس الدولة وأصحاب السمو حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات العريق التهنئة القلبية الخالصة بعيد الاستقلال والانجازات العظيمة والموقف العروبي. يدعون المولى جلت قدرته أن يكلأكم بعين رعايته التي لا تنام، وأن يجعل النجاح والتوفيق حليفكم على الدوام، وأن يحفظ عليكم الأمن والاستقرار والتقدم. إنه سميع مجيب.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
د. عبدالرؤوف الروابدة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :