facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المؤسسات الشركسية تدين الأعمال الإرهابية بالكرك

تعبيرية
تعبيرية
21-12-2016 12:29 PM

عمون- ادانت المؤسسات الشركسية الاردنية في بيان مشترك، اليوم الاربعاء، الاعمال الارهابية الخسيسة التي حدثت في الكرك.

وعبرت الجمعية الخيرية الشركسية والمجلس العشائري الشركسي والنادي الاهلي ونادي الجيل الجديد والاكاديمية الدولية للثقافة الشركسية ونادي خرجي جامعات ومعاهد نالتشيك وجمعية قامة التعاونية ومؤسسة كوبان للتنمية والتطوير عن استنكارها الشديد للأعمال الارهابية التي نتج عنها استشهاد كوكبة من فرسان الامن العام وقوات الدرك وعدد من المواطنين، ومقتل سائحة كندية.

واكد البيان أن هذا الحمى الاردني الهاشمي سيبقى عصياً على كل خوان وخسيس وعلى كل إرهابي ومتطرف، وسيظل وطنا آمنا مستقرا قويا شامخا بفضل حكمة جلالة الملك عبدالله الثاني، ووعي شعبه الأصيل، ومنعَة اجهزته الامنية وجيشه العربي المصطفوي.

ووجهت المؤسسات الشركسية باسم عشائر الشراكسة تحية اعتزاز وإكبار الى أبناء الكرك وللأردنيين كافة الذين التفوا حول الاجهزة الامنية في التصدي لهذا العمل الارهابي الجبان.

واكدوا أن شعبنا الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني قد آمن على الدوام بأن جيشنا الاردني واجهزتنا الامنية هي عين الوطن وحصنه المنيع، وكانت على الدوام قرة عين القائد.

وقالوا في بيانهم أن عشائر الشراكسة والاردنيين جميعا سيبقون السند والظهير لجلالة قائدنا المفدى ولجيشنا الباسل واجهزتنا الامنية، فكلنا جنود للدفاع عن الوطن والتصدي لكل حقود تسول له نفسه العبث بهذا الحمى الهاشمي الامن.

وتقدموا الى جلالة الملك عبدالله الثاني ولأسر الشهداء وذويهم بأحر التعازي والمواساة، داعين الله العلي القدير، أن يحتسب الشهداء مع الأنبياء والصديقين في عليين، وان يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، وأن يشفي الجرحى والمصابين.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :