facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التربية: لا ملاحظات تذكر في اليوم الثاني لامتحانات "التوجيهي"


04-01-2017 03:56 PM

عمون - اطمأن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات على سير الامتحان، اليوم الاربعاء، من خلال التواصل المستمر مع غرفة العمليات، داعياً كوادرها متابعة جميع الملاحظات الواردة إليها سواء من كوادر الوزارة أو من المواطنين أو الطلبة والتعامل معها بما يضمن تحقيق مبدأ الشفافية الذي تنتهجه الوزارة في عقد الامتحان.

وتابعت غرفة عمليات امتحان شهادة الثانوية العامة في وزارة التربية والتعليم اليوم سير الامتحان في مختلف قاعات الامتحان في المملكة في يومه الثاني دون أي ملاحظات تذكر .

واستمرت كوادر غرفة العمليات بالتواصل مع رؤساء الفرق الميدانية ومديري التربية والتعليم للاطمئنان على مجريات الامتحان والتأكد من تطبيق الاجراءات بالمستوى المتميز الذي استقرت عليه خلال الدورات الامتحانية الأخيرة.

وأكدت التقارير الوارده من الميدان التربوي أنه لم ترد للغرفة اي ملاحظات حول سير الامتحان، حيث التزم الطلبة والكوادر القائمة على الامتحان بتطبيق الإجراءات والتعليمات المتعلقة به، إضافة إلى مواصلة المجتمع المحلي التعاون الكبير مع الوزارة في توفير البيئة الامتحانية المناسبة في محيط المدارس التي يعقد بها الامتحان.

و أبدى الطلبة ارتياحهم لمستوى امتحان هذا اليوم الاربعاء الذي كان في مبحث الرياضيات لمختلف الفروع و الفرع الزراعي في مبحث صناعات زراعية مستوى ثالث ، فيما فرع الاقتصاد المنزلي في مبحث الإدارة والسلامة المهنية مستوى ثاني.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :