facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيدة ترتكب 19 مخالفة سرعة زائدة خلال ساعة


08-01-2017 02:03 PM

عمون- ارتكبت سيدة أوروبية أربعينية تستقل سيارة من طراز بورش كايين 19 مخالفة سرعة زائدة خلال ساعة واحدة بلغت فوق 220 كلم بالساعة على شارع الشيخ زايد في إمارة دبي.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي سيف المزروعي، بتصريح صحافي اليوم الأحد إن مرتكبة المخالفات الأسبوع الماضي جلبت معها لدى طلبها إلى مركز الشرطة تقارير طبية تفيد بأنها كانت متوجهة إلى مستشفى راشد بوسط دبي.

واضاف المزروعي أن الشرطة لم تقبل طلب مرتكبة المخالفة باعفائها من العقوبات التي تشمل على نحو 300 دولار و12 نقطة عن كل مخالفة إلى جانب حجز المركبة لمدة تصل إلى 3 سنوات، واصفا هذه المخالفة بانها تحدث للمرة الاولى بدبي، وسابقة مرورية.

وتبلغ السرعة القصوى على شارع الشيخ زايد 120 كلم في الساعة، في حين تراوحت سرعة المركبة المخالفة بين 220 كلم و 240 كلم في الساعة بحسب كاميرات المراقبة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :