facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اختتام مسابقة أجمل بوستر لطلبة كلية تقنية المعلومات


09-01-2017 04:51 PM

عمون- برعاية القائم باعمال عميد كلية تقنية المعلومات بجامعة عمان الاهلية الدكتور معاذ الحوراني وبالتعاون مع أكاديمية الرواد للتدريب اختتم في الكلية مسابقة أجمل بوستر في نسختها الثانية تحت إشراف الدكتورة جنات الربيع وبمشاركة 10 فرق تضمنت 20 طالب وطالبة من كلية تقنية المعلومات والتي جاءت تحت عنوان Multimedia Poster 2017 “ '.

وقد أشرفت أكاديمية الرواد للتدريب على المسابقة من خلال استضافة مجموعة من المحكمين المتخصصين في مجال تصميم البوستر. ويأتي تنظيم هذه المسابقات من باب تنمية مهارات الطلبة ورفع مستواهم وربط المناهج النظرية بالتطبيق العملي.

وفي نهاية المسابقة تم عرض فيديو تعريفي عن مسابقة عام 2016 فيما قام د. معاذ الحوراني عميد الكلية بتقديم الشهادات والجوائز للفائزين، حيث فاز بالمركز الأول عن فئة التصميم فريق fitness and Health” ' أما المركز الأول لأجمل فكرة فقد فاز فيها فريق 'Open your Mind to Brain Wear'.



  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :