facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شارابوفا تودع الإيقاف من "بوابة شتوتغارت"


10-01-2017 03:16 PM

عمون- تستعد النجمة الروسية ماريا شارابوفا للعودة إلى المنافسات الرسمية من بوابة بطولة شتوتغارت للتنس في إبريل المقبل، وذلك بعد إيقافها لمدة 15 شهرا بسبب المنشطات.
وعوقبت شارابوفا التي تقيم في فلوريدا بالإيقاف لعامين في البداية بعد أن جاءت عينتها إيجابية لمادة ميلدونيوم المحظورة في بطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي.

واعترفت المصنفة الأولى عالميا سابقا بأنها استخدمت هذه المادة لسنوات، ولم تكن تعرف أنها أدرجت ضمن قائمة المواد المحظورة رياضيا في بداية 2016. وتم تقليص إيقافها لاحقا إلى 15 شهرا.

وقالت شارابوفا الفائزة بالبطولة التي تقام على ملاعب رملية ثلاث مرات متتالية من 2012: "لا يمكن أن أصبح أكثر سعادة بخوض أول مباراة بعد عودتي للمنافسات في واحدة من بطولاتي المفضلة."

وأضافت لموقع البطولة على الإلكتروني: "لا أستطيع الانتظار لرؤية جماهيري الرائعة والعودة للقيام بما أحبه."

وستعود شارابوفا للمنافسات في الوقت المناسب للمشاركة في ثاني البطولات الأربع الكبرى في العام في رولان غاروس، إذ تنطلق فرنسا المفتوحة يوم 22 مايو.

(سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :