facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صندوق المعونة يوقف مخصصات 294 حالة في مادبا


11-01-2017 02:58 PM

عمون- اوقف مكتب صندوق المعونة الوطنية في مادبا مطلع العام الحالي مخصصات المعونة عن 294 حالة فيما خفضت المخصصات الشهرية لـ 244 حالة وفقا لمديرة الصندوق منال معايعة.

وقالت معايعة ان قيمة المبالغ التي تم ايقافها 17150 دينارا، والتي تم تخفيضها 10273 دينارا، وزيادة المخصصات لـ 54 حالة بمبلغ اجمالي 1175 دينارا.

واضافت ان هذه الاجراءات تم اتخاذها تمت بناء على مسح ميداني العام الماضي لاحوال الاسر المستفيدة من الصندوق والتغيرات التي طرأت عليها بحيث يتم اتخاذ القرار المناسب بتعديل قيمة المعونة او تخفيضها او ايقافها.

واشارت الى ان الحالات التي تم ايقافها او تخفيض المعونة لم تعد مستحقة للمعونة، بسبب متغيرات طرأت على اوضاع الاسرة.

وتبلغ عدد الاسر المنتفعة من صندوق المعونة الوطنية في مادبا 2559، وبلغ مجموع ما صرفه الصندوق عام 2016 لمختلف انوع المعونة (شهرية متكررة وطارئة) 232ر607ر2 دينار.

ولفتت الى ان المسنين هم اكثر الفئات المستفيدة، وبلغ عددهم 662 حالة، بمبلغ اجمالي 45583 دينارا.

'بترا'



  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :