facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلادلفيا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة نينوى/ العراق


12-01-2017 12:50 PM

عمون- بحضور معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة تم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة فيلادلفيا وجامعة نينوى في العراق , حيث قام بالتوقيع على الاتفاقية عن جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة وعن جامعة نينوى الاستاذ الدكتور مزاحم قاسم الخياط .

وتضمنت بنود مذكرة التفاهم في مجالات عديدة لتبادل الأساتذة والمدرسين وتنظيم زيارات ميدانية لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بين الجامعتين وتشجيع البحوث العلمية المشتركة ودعم هذه البحوث.

بالإضافة الى العديد من المواد التي تطرقت اليها هذه المذكرة والتي وقعت لمدة خمس سنوات. وبدوره عبر الدكتور مزاحم الخياط رئيس جامعة نينوى عن سعادته لزيارة جامعة فيلادلفيا وشكره لإدارة الجامعة على حسن الاستقبال. وتخللت زيارة الضيف الاطلاع على العديد من مرافق الجامعة وكلياتها وابدى اعجابه بها .

وحضر حفل توقيع الاتفاقية الاستاذ الدكتور محمد عواد مستشار الرئيس والدكتور ابراهيم بدران مستشار الرئيس للعلاقات الدولية والاستاذ الدكتور قاسم العبيدي عميد كلية الهندسة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :