facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس الامن يناقش القضية الفلسطينة غدا


16-01-2017 05:32 PM

عمون- يناقش مجلس الامن الدولي يوم غد الثلاثاء، القضية الفلسطينية في جلسة فصلية مفتوحة اذ يستمع الى احاطة من الامانة العامة بالوضع على الارض.

وتعد الجلسة فرصة لكي يطلع المجلس على نتائج مؤتمر باريس الذي اختتم اعماله يوم امس اذ أكد حل الدولتين.
وكان المجلس قد اعتمد الشهر الماضي قرارا ادان فيه الاستيطان وطالب المجتمع الدولي بالتفريق بين الاراضي التي تحتلها اسرائيل وتلك التي تعد اسرائيل في اشارة الى المستوطنات التي أكد على عدم شرعيتها.

الى ذلك، يعقد المجلس الاربعاء جلسة للاستماع الى ايجاز عن تقرير الامين العام بشأن تنفيذ القرار الدولي رقم 2231، الذي صادق على خطة العمل المشتركة الشاملة بشأن برنامج إيران النووي والتي وقعتها طهران مع الدول الكبرى دائمة العضوية بالاضافة الى المانيا.

وخلال الاسبوع الحالي، ينظر المجلس في قضايا تخص السودان والصومال وارتيريا ومالي فضلا عن جلسة تناقش الاطفال في النـزاعات المسلحة فيما يتعلق بكولومبيا .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :