facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من "المركز الوطني للأمن" يزور مدينة الدفاع المدني التدريبية


17-01-2017 03:02 PM

عمون- اطلع وفد من المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات خلال زيارته اليوم مدينة الدفاع المدني التدريبية، على الخطط والبرامج التأهيلية والميادين المتخصصة للمدينة والتي تعنى بتعزيز المهارات الاحترافية والقدرات المعرفية لكوادر الدفاع المدني.

كما اطلع على تنظيم وعقد الدورات في كافة مجالات العمل والاختصاص بما تحتويه من إدارات فنية تسهم في النهوض بواقع الخدمات الإنسانية التي يقدمها الجهاز وبما يحقق الرسالة المتمثلة بحماية الأرواح وصون المقدرات والمكتسبات الوطنية من شتى المخاطر .

وأعرب الوفد عن إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني وبالمنهجية التي يتبعها في سبيل تعزيز القدرات والكفاءات العلمية والعملية لكوادره وبما يسهم في تجسيد الرسالة الإنسانية النبيلة لجهاز الدفاع المدني في حماية الأرواح والممتلكات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :