facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البحث الجنائي يقبض على (117) مطلوبًا ومشبوهًا


18-01-2017 04:32 PM

عمون-ألقى البحث الجنائي القبض على (117) شخصا من المشبوهين والمطلوبين معظمهم بقضايا فرض "الإتاوات"، وفق بيان للأمن العام. وجاءت الاعتقالات ضمن حملات امنية مكثفة نفذتها قوات الامن منذ بداية الاسبوع الحالي.

وقالت ادارة الاعلام الامني ان العاملين في ادارة البحث الجنائي في شعبة اقليم العاصمة واقليم الشمال نفذوا منذ بداية هذا الاسبوع مجموعة من الحملات الامنية الهادفة لإلقاء القبض على الاشخاص المطلوبين والمشبوهين في مختلف القضايا وبخاصة اولئك الذي ترد حولهم معلومات عن ممارسة فرض الاتاوات على المواطنين والمحال التجارية .

واضافت ادارة الاعلام الامني ان تلك الحملات التي نفذت في الاسواق التجارية وعلى منازل الاشخاص المشبوهين افضت للقبض على 117 شخصا من ارباب السوابق الجرمية منهم 27 شخصا من المطلوبين بقضايا جنائية مختلفة والباقي هم من المشبوهين بارتكابهم قضايا فرض الاتاوات على المواطنين واصحاب المحال التجارية وبوشر التحقيق معهم .

واكدت ادارة الاعلام الامني ان هذه الحملات مستمرة وسيتم تكثيفها لإلقاء القبض على كل من يحاول ارتكاب مثل تلك القضايا واتخاذ اشد الاجراءات القانونية والادارية بحقهم.

وأهابت بالأخوة المواطنين وأصحاب المحال التجارية عدم الرضوخ لمثل أولئك الأشخاص والقيام فورا بإبلاغ مديرية الامن العام عنهم من خلال غرف عملياتها وتقديم الشكاوى اللازمة ليتم التعامل معهم بكل حزم ووضع حد لنشاطاتهم الجرمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :