facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأميرة بسمة للتنمية البشرية" يعلن عن توفر قروض ميسرة


19-01-2017 03:49 PM

عمون- أعلنت وحدة الإقراض للمشاريع الصغيرة في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية التابع للصندوق الهاشمي فرع إربد بالتعاون مع الشركة النموذجية الاسلامية لتمويل المشاريع الصغيرة اليوم الخميس عن توفر قروض للمشاريع المختلفة وشراء السيارت وصيانة المنازل.

وقالت منسقة الوحدة نور الرواشدة لـــ(بترا) ان الشركة وفرت مبلغا ماليا مفتوحا للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بحيث يستطيع المستفيد الحصول على قرض ميسر يتراوح بين 500- 8000 دينار للبدء بمشروعه الخاص.

وبينت ان هذه القروض تكون لدعم المشاريع الصغيرة في مراحلها الأولية أو المشاريع المتعثرة والمشاريع المتوسطة التي يحتاج أصحابها الى تطويرها والنهوض بها، وفق مبدأ المرابحة الإسلامية.

وأشارت الى أن الشركة وفرت هذا العام قروضا ميسرة إضافية للمواطنين لشراء السيارات بحد أعلى يصل الى 10 آلاف دينار إضافة الى قروض ميسرة لصيانة المنازل بشرط إحضار الأوراق الثبوتية المطلوبة واللازمة.

يشار الى أن الشركة النموذجية الإسلامية هي جزء من الصندوق الأردني الهاشمي وتعمل على توفير منتجات تمويل إسلامية للمشاريع الصغيرة والميكروية، وتمويل الفئات الفقيرة والعاطلة عن العمل في مناطق جيوب الفقر بمختلف محافظات المملكة.

بترا





  • 1 هبه علي 07-02-2018 | 11:06 AM

    السلام عليكم انا من الكرك بلنسبه للقرض ايش مطلوب مني اوراق

  • 2 01-10-2018 | 12:55 PM

    ممكن رقم هاتف للتواصل معكم وشكرن انا سكان عمان الهاشمي الشمالي

  • 3 اسراء 28-10-2018 | 05:46 PM

    كيف تكون المنحة الدراسية ؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :