facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجهولون يطلقون النار على محول كهرباء الجفر


19-01-2017 09:17 PM

عمون - للمرة الثانية خلال أسبوع، أطلق مجهولون مساء اليوم الخميس النار على محول كهرباء الجفر.

وقال مصدر أمني لـ عمون ان رجال الأمن باشروا البحث عن مطلق النار.

من جهته قال مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة إن مجهولين أطلقوا النار على المغذي الكهربائي الرئيسي لبلدة الجفر التي تغطي نحو 600 مشترك، فضلاً عن مواقع ومراكز هامة كآبار سلطة المياه.

وأضاف المزايدة في بيان إن هذه الحادثة باتت مقلقة، وقد تكررت العام الماضي حيث شهد الخط إطلاق نار (10) مرات، "لكن أي إجراءات لم تتخذ حتى الآن"، رغم العديد من المخاطبات والشكاوى التي تقدمت بها الشركة، مؤكداً أن مثل تلك الأعمال فضلاً عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاق الضرر بالمواطنين.

وتابع أن كوادر الشركة وبعد أن قامت بتفتيش الخط الكهربائي في الجفر، تبين لها أن الخط تعرض لإطلاق أعيرة نارية من قبل مجهولين، لافتاً إلى أن فرق الشركة الفنية تقوم الآن بالإجراءات اللازمة لإصلاح الخط. 

وزاد إن الشركة قامت بإبلاغ محافظ معان عن الحادثة وكذلك مدير القضاء، ومختلف الاجهزة المعنية، وهي تتأمل اتخاذ إجراءات سريعة ورادعة لوقف مسلسل إطلاق النار على مغذي البلدة الذي بات يؤرق الشركة والمشتركين على السواء.





  • 1 اجرام 19-01-2017 | 09:53 PM

    وضع كاميرات مخفية او دورية شرطة دائما او تعيين حراس لهم صفة الضابطة العدلية

  • 2 إلى رقم 1 إجرام 20-01-2017 | 10:55 AM

    شو رايك نعين هؤلاء الصعاليك حراس على المحول هل نكافئهم على عملهم الإجرامي

  • 3 شليويح 20-01-2017 | 01:52 PM

    المعانه شهريا يحصل هذا الاعتداء سوا على الكهرباء والمياه يجب ردع هولاء العابثين والقاء القبض عليهم وايداعهم بالسجن ليكونوا عبرة لغيرهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :