facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مارادونا يُحبط منتخب الأرجنتين وينصف ميسي


24-01-2017 10:07 AM

عمون- أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني السابق، دييجو مارادونا، أن كرة القدم في بلاده تراجعت خطوة إلى الوراء، متوقعا عدم تتويج راقصي التانجو ببطولة كأس العالم سواء مع نجم الفريق ليونيل ميسي أو بدونه.

وانتقد مارادونا، في تصريحات أدلى بها الليلة الماضية، مسؤولي الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كما أشار إلى أن رئيس الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا)، جياني إنفانتينو، يمكنه أن يعاقب بلاده.

وأشار إلى أن ميسي لا يجب عليه أن يدفع ثمن جميع الكوارث وما فعله بعض أفراد الاتحاد الأرجنيتي لكرة القدم، مبينا أن من يتولون مسؤولية اتحاد بلاده للعبة لا يدركون كيفية حل المشكلات المتعلقة بالكرة الأرجنتينية.

وأضاف أن الفيفا يمكنه أن يعلق عضوية الاتحاد الأرجنتيني نظرا للأزمة التي يمر بها، معربا عن قلقه حيالها.

وانتقد مارادونا رؤساء الأندية الأرجنتينية الذين لا يهتمون سوى بجمع المال.

وأوضح أن فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة (الأفضل) لعام 2016 التي يمنحها الفيفا)، يمثل أمرا جيدا.

وفي تصريحات نشرتها محطة (DirecTV Sport)، أشار مارادونا إلى أنه كان من الأفضل أن يحضر مواطنه ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، حفل توزيع هذه الجائزة.

جدير بالذكر أن ميسي، فشل في التتويج بلقب مع "التانجو" في ثلاث نهائيات متتالية (كوبا أمريكا مرتين وكأس العالم 2014)، ليعلن اعتزاله اللعب الدولي الصيف الماضي بداعي الإحباط قبل العدول عن قراره.

(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :