facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: ضريبة جديدة على الصبر‎‎


24-01-2017 02:29 PM

عمون- تهكم النائب السابق أمجد المسلماني على السياسة الحكومية المتمثلة بفرض الضرائب بشكل عشوائي على المواطنين، مبشرا الشارع الأردني بأن الحكومة ستفرض ضريبة على الصبر خلال الأيام القليلة القادمة .

وانتقد المسلماني النهج الحكومي الذي يسعى دائما لحل المشكلات المالية وقضايا العجز الاقتصادي باللجوء التلقائي إلى جيوب المواطن متخذا أشكالا من الضرائب غير المبررة إما على سلع أساسية أو خدمات أساسية.

وقال المسلماني في بيان له: ان المواطن الأردني أصبح يملك قدرا كبيرا من الصبر، والذي ظهر جليا من خلال استقباله للقرارات الحكومية وعزم الحكومة على فرض ضرائب إضافية، وحيث أن الكمية التي يملكها المواطن من الصبر كبيرة فإن الحكومة وبلا ريب ستلجأ مؤخرا لمعالجة قضاياها المالية بفرض ضريبة على الصبر.

 

وتأسف المسلماني على الاجراءات والسياسات الحكومية العقيمة التي تتخذ نهجا ثابتا، فمنذ زمن تلجأ الحكومات لحل العجز الاقتصادي والمالي بالتوجه إلى جيب المواطن ولا تنفذ أو تطبق اجراءات وسياسات مجدية.





  • 1 د نوال ابو سعدة 25-01-2017 | 10:54 PM

    انما للصبر حدود والله صدقت سعادةالاخ امجد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :