facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجم ريال مدريد السابق يوضح حقيقة ارتباطه ببرشلونة


25-01-2017 01:14 PM

عمون- أوضح خوسيه ميجيل "ميتشيل" لاعب ريال مدريد السابق، والمدرب السابق لمارسيليا الفرنسي، حقيقة ارتباطه بتدريب نادي برشلونة، خلفًا للمدرب الحالي لويس إنريكي.

وقال ميتشيل، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء، إنه لا يستطيع خيانة النادي الملكي، والتعاقد مع برشلونة؛ لأن هذا الأمر لن يكون جيدًا لأي من الطرفين.

وأضاف متهكمًا: "لن أرسل سيرتي الذاتية أبدًا إلى برشلونة".

وتحدث ميتشيل، عن صافرات الاستهجان التي تعرض لها لاعبو الريال، في المباريات الأخيرة، قائلاً: "الريال نادٍ كبير، ومطالب دائمًا بالفوز في المباريات، لذلك كانت الصافرات موجودة دائمًا في سانتياجو برنابيو".

وتابع: "الجماهير ترغب في الفوز دائمًا، ولا يهمها كيف تكون متقدمًا بفارق كبير في الجدول، أو إذا خضت 40 مباراة متتالية بدون هزيمة، ولكن ما يهم هو نهاية الموسم".

وتطرق ميتشيل، لوضعية لاعب وسط برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش، والذي أشرف عليه خلال فترة توليه تدريب إشبيلية، مؤكدًا أن النادي الكتالوني، هو أنسب مكان له.

وقال: "أعتقد أن راكيتيتش سيستمر ببرشلونة، ولن يقع في خطأ الرحيل عن الفريق. إنه لاعب رائع، ويمكنه أن يكون اللاعب رقم 12 دائمًا، فهو قادر على تعويض أي لاعب مفقود بخط الوسط، ويمكنه أن يلعب كمحور دفاعي، أو في اليمين، أو اليسار".

وختم ميتشيل تصريحاته، قائلاً: "راكيتيتش رائع في الكرات الثابتة، ويجيد اللعب بالرأس أيضا".

يذكر أن آخر تجربة تدريبية لميتشيل، كانت مع مارسيليا الفرنسي، لكنه أقيل من منصبه في أبريل/ نيسان الماضي؛ بسبب سوء النتائج.

(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :