facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس عمداء "الهاشمية" يُكَرِّم طلبة من أولي الضرر وطلبة متميزين


30-01-2017 05:23 PM

عمون - بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، كَرَّمَ مجلس عمداء الجامعة الهاشمية اليوم خلال جلسته مجموعة من الطلبة المتفوقين أكاديمياً من أولي الضرر (ذوي الاحتياجات الخاصة)، وطالبة أطلقت مبادرة دينار لدعم الطلبة المحتاجين بالإضافة إلى تكريم مقدمي حفل "مبدعو الهاشمية" الذي أُقيم الأسبوع الماضي، وهذه هي المرة الثانية خلال أسبوع يُضمن مجلس العمداء جلسته المقررة فاعلية لدعم الإبداع، والتفوق، والريادة.

وسلم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني الشهادات التقديرية لخمسة من الطلبة المتفوقين من أولي الضرر وهم: الطالبة ديما فايز الرويضان، تخصص الإرشاد النفسي. مهند جمال الفروخ، علم التمريض،. إسراء أحمد أبوسرحان، تربية طفولة مبكرة. وعدي جهاد فريحات، الإرشاد النفسي. عنود محمد راجبوت.

كما كريم الأستاذ الرئيس الطالبة آية عماد/تخصص تكنولوجيا حيوية، مُطلقة مبادرة دينار التي تهدف إلى التبرع بدينار لمن يرغب من الطلبة والعاملين في الجامعة لصالح الطلبة المحتاجين والفقراء والحالات الطارئة والتي استفاد منها عشرات الطلبة، وتم تسليمها درعا تكريميا وميدالية الجامعة. كما تم تكريم الطالبين محمد ريحان العبدالله ، ومريم عودة، مقدمي حفل مسابقة "مبدعو الهاشمية" على أدائهم المتفوق في التقديم، وتم تسليمهم ميدالية الجامعة وشهادتين تقديريتين.

وقال الدكتور بني هاني خلال التكريم: "نقدم باسم مجلس العمداء أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك بعيد ميلاده الخامس والخمسين". وأضاف: "نستمد من رؤى جلالة الملك المعظم العزيمة للاستمرار في تكريم كل من يساهم في بناء الأردن النموذج".

كما قدم الشكر والتقدير للطلبة المكرَّمين، وقال: "نؤمن إيماناً مطلقأ بقدرة فئة الطلبة من أولي الضرر على التفوق والإبداع والريادة، هذه الفئة العزيزة لديها قدرات استثنائية على التفوق والإنجاز إذا ما أتيحت لها الفرص"، وأضاف أن الجامعة: "حريصة على تكريم ودعم هذه الفئة المتفوقة وتوفير الفرص المناسبة كي يبرزوا إبداعاتهم". وذكر أن الجامعة تعلم على توفير التسهيلات والخدمات والدعم لهذه الفئة المتفوقة. كما أثنى على الطلبة أصحاب المبادرات الخيرية والتطوعية، والطلبة المبدعين، آملاً أن تستمر المبادرات التطوعية والخيرية.

من جانبه أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الخوالدة، على أن الجامعة فخورة بتكريم هذه النخبة الطلابية في مجالات متعددة، وأضاف أن العمادة قامت بتوسعة مسابقة "مبدعو الهاشمية" لتشمل كافة الفئات الطلابية والحقول المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :