facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شقيقا ترامب يملكان رخصة تشغيل حاوية الأمونيا في حيفا


17-02-2017 02:40 PM

عمون - صحيفة معاريف الإسرائيلية تنشر في ملحقها الأسبوعي مقالة تحت عنوان "كميكال براذرس" تشير فيها إلى أن شقيقا الرئيس الأميركي دونالد ترامب يملكان شركة "حيفا كميكالي" التي تدير حاوية الأمونيا في حيفا.

وتحت عنوان "كميكال براذرس" كتبت صحيفة معاريف في ملحقها الأسبوعي قائلة تعرفا على الأخوين اللذين بقيا تحت الرادار في العاصفة حول حاوية الأمونيا في خليج حيفا.

وبحسب الصحيفة فإن الأخوين جولس وايدي ترامب شقيقا الرئيس الأميركي دونالد ترامب يملكان شركة حيفا كيميكالي. وعقبت الصحيفة بالقول إن هناك شك بأن الكثير يعرفون هذه المعلومة عنهما.

وبحسب الصحيفة فإن شركة "حيفا كيميكالي" هي التي تدير حاوية الأمونيا في حيفا، وقد حاز الشقيقان على رخصة تشغيل واستخدام هذه الحاوية قبل 9 سنوات.
المصدر: صحيفة معاريف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :