facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"عمون" تنشر خفايا قصة تعيين ثم إقصاء الدباس عن الملكية .. ؟


17-02-2017 08:00 PM

عمون - حنين الزيناتي - ماهي قصة تعيين مدير عام الملكية الاردنية حسين الدباس ثم اعادة النظر بالقرار ..؟

حسبما علمت 'عمون' من مصدر رفيع فضل عدم ذكر اسمه، فان رئيس مجلس ادارة الملكية الاردنية سعيد دروزة استدعى حسين الدباس وابلغه الرغبة بتعيينه مديرا عاما للشركة على ان يبقى سليمان عبيدات رئيسا تنفيذيا لها يتقاسم معه العمل الى حين تعيين مستشار اجنبي في القريب مكان عبيدات ..

توجه الدباس نحو عبيدات الذي تلقى اتصالا هاتفيا من دروزه وابلغه بالقرار الذي تمت طباعته وتوزيعه للتوقيع بالتمرير من اعضاء المجلس، وبالفعل تقاسم الدباس وعبيدات المهام وغادر على هذا الاتفاق.

المفاجأة الغريبة ان ممثلي الحكومة في الملكية امين عام وزارة المالية عزالدين كناكرية رفض التوقيع على تعيين الدباس، اما مندوب الضمان الاجتماعي فعاد الى مؤسسته التي ابلغته رفض القرار ايضا مادام وزير المالية او ممثله غير موافق على ذلك.

الضجة التي ثارت على تعيين الدباس على مواقع التواصل الاجتماعي والاخباري لم تكن وراء رفض القرار انما عدم تنسيق دروزة مع رئيس الوزراء في اختيار الدباس كونه زوج السيدة سهير العلي رئيس صندوق استثمار اموال الضمان (الرافض لتعيين الدباس اصلا) .. وان القرار توقف قبل ذلك.

الدباس تساءل: لماذا طلبوني ما داموا غير متفقين على تعييني..؟

المصدر قال ان تقاطع وتقطع التواصل بين اركان الدولة والحكومة صاحبة الولاية العامة هي السبب الرئيس في كل التخبط الاداري الذي يجري على الساحة..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :