facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عطوة اعتراف بمقتل الشهيد العمرو


19-02-2017 11:32 AM

عمون- محمد الخوالدة- وقعت في مضارب قبيلة العمرو في الكرك عطوة اعتراف مدتها شهر من قبل ذوي المجرم الذي اقدم على اغتيال ابنهم الشهيد الملازم الاول في جهاز الامن العام ابراهيم العمرو اثناء ادائه لواجبه.

جاء ذلك نتيجة للمداولات التي جرت بين ذوي الشهيد العمرو والجاهة التي قدمت الى مضارب القبيلة والمكونة من عدد كبير من شيوخ ووجهاء الاردن وفلسطين . 

واشترط صك العطوة عدم توكيل محام للدفاع عن القاتل ووالده الذي كان برفقته حين ارتكب جريمته، اضافة الى عدم السماح لأقارب المجرم دخول منطقتي مأدبا والكرك . 

كما اشترط صك العطوة قيام "خمسة المجرم" بالتوقيع على وثيقة تطالب بإعدامه وعدم تقديم اية وثيقة للقضاء تدعي ان المجرم لم يكن بكامل قواه العقلية لوجود ستة شهود ثقات اكدوا انه ووالده بكامل قواهما العقلية . 

وجاء الشرط الأخير بتزويد قبيلة العمرو بالأسماء الرباعية والارقام الوطنية لكامل خمسة المجرم .





  • 1 محمد العمر 20-02-2017 | 11:29 AM

    قتله الله وقتله الاردنيين وقتله الجميع اعدام فوري.....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :