facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البدء بمحاكمة قاتل والدته في طبربور الأربعاء

البدء بمحاكمة قاتل والدته في طبربور الاربعاء
البدء بمحاكمة قاتل والدته في طبربور الاربعاء
20-02-2017 01:40 PM

عمون - سحر القاسم - تباشر محكمة الجنايات الكبرى بعد غد الاربعاء النظر في قضية قاتل والدته في طبربور بقطع الرأس وفق ما اكد مصدر لعمون .

وحددت المحكمة يوم الاربعاء المقبل موعدا لبدء محاكمته خلال الجلسة المقرر عقدها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين صالح المر وعزام النجداوي.

وكان القاتل اقدم على قتل والدته وقطع رأسها بسكين ثم قام باقتلاع عينها في جريمة هزت مشاعر الرأي العام حين وقوعها.

 

وكان القاتل اعترف بجريمته لدى التحقيق معه وانه خطط لها مسبقا لافتا الى انه تخلص منها لأنها "شيطانة" لأنه كان على عداء معها.

وكانت مصادر اشارت لعمون أن ذوي الشاب ونتيجة "ظهور حركات غير طبيعية منه ظنوا أنه قد تلبسه الجن، وحاولوا علاجه عن طريق عرضه على مشعوذين، دون أن يدروا أن تلك الهلوسات ناتجة عن تناول نوع معين من المخدرات "الجوكر".

وقالت إن الشاب بعد مدة، حدث خلاف بينه و والدته، فذهب يوم الجريمة إلى أحد المحلات القريبة واشترى سكينا، ثم توجه إلى البيت وقام بقتل والدته بطريقة بشعة فصل خلالها رأسها عن جسدها قبل أن يلوذ بالفرار، ويقع في قبضة الشرطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :