facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتفال لائق لـ"اللويبدة" والسيلاوي


22-02-2017 03:42 AM

عمون - رعى رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري الحفل الذي أقامته مجلة اللويبدة اليوم الثلاثاء بمناسبة مرور (11) عاما على تأسيسها حيث اختار ناشرها الزميل الاستاذ باسم ابراهيم سكجها أن يكرم الزميل سعد السيلاوي بهذه المناسبة  .

قال رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري يسعدني أن أقف للاحتفال بمناسبة عزيزة على قلوبكم جميعا وهي تكريم الإعلام الأردني الملتزم المهني الممثل بمجلة اللويبدة وناشرها الزميل باسم سكجها .

وأضاف المصري، تعتبر مجلة اللويبدة من احد وسائل الإعلام التي تمارس العقلانية والثقافة والعمق الاردني ولا عجب في ذلك كون ناشرها سليل الصحافة ورث هذا الخلق والمهنة بشكل جيد .

واعتبر المصري اختيار المجلة لتكريم الزميل سعد السيلاوي تقييما مقدرا ومشهودا له، لان سعد من أولئك الإعلاميين الكرماء المعروفين بتجردهم وموضوعيتهم ومهنيتهم .

من جهته قال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز نحتفل بمناسبتين عزيزتين على قلوبنا وهي الاحتفال بالعيد الحادي عشر لمجلة اللويبدة والثانية الاحتفال بالحبيب سعد السيلاوي .

واكد الفايز انه من قراء مجلة اللويبدة وكان من دواعي سروره ان تجري المجلة مقابلة معه وكانت جميلة جدا حيث تحدث عن الحياة بحلوها ومرها وايام الطفولة والحياة السياسية .

والقى امين عمان الاستاذ عقل بلتاجي كلمة رقيقة في الحفل استذكر فيها اللويبدة الجبل والمجلة وتحدث عن ايام عمان وذكرياته الطيبة فيها.


كما لقى الزميل عبدالله العتوم كلمة مماثلة لاقت استحسان الجمهور العريض الذي حضر الاحتفال اللائق.. والقى مدير مركز الحسين الثقافي الكاتب عبدالهادي راجي المجالي كلمة مؤثرة.

وألقى الزميل الاستاذ سعد السيلاوي كلمة شكر فيها اللويبدة وسكجها على التكريم .

وقدمت فقرات فنية وافلام بالمناسبة.


وألقى سكجها كلمة شاملة شكر فيها الحضور كما كانت الزميلة يارا الغزاوي عريفة الحفل.

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :