facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأجهزة الأمنية تتأهب لمسيرات الجمعة


23-02-2017 11:12 PM

عمون -ينال المعاني -أعلنت مديرية الأمن العام، والدفاع المدني، والأجهزة والأمنية حالة التأهب اليوم الجمعة .

جاء ذلك عقب اعلان العديد من الاحزاب والقوى الشعبية والحراكيين الاعتصام والخروج بمسيرات احتجاجية رفضا لقرارات الحكومة الاخيرة المتعلقة برفع الاسعار.

 

وطالبت مديرية الامن العام الأجهزة الأمنية الاخرى، بوضع الوحدات التابعة لها بالإنذار الفوري.

من جهته اصدرت مديرية الدفاع المدني العام تعميما لمدراء الوحدات يقضي بالدوام يوم غد الجمعة الموافق 24/2/2017 اعتبار من الساعة الثامنة صباحا ولإشعار اخر.


وجاء في متن الكتاب الذي تم تعميمه؛ بأنه نظرا للفعاليات الشعبية المتوقعة ليوم غد الجمعة في مختلف محافظات المملكة وما قد تشهده المملكة من احداث من شأنها الاخلال بالأمن والنظام من حالات شغب واعمال تخريب ومحاولات اعتداء على الممتلكات وغيرها، يكون دوام المدراء على رأس عملهم اعتبارا من الساعة الثامنة من صباح اليوم المذكور أعلاه ولإشعار اخر.

 

 





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 24-02-2017 | 01:55 AM

    المظاهرات في هذه الأيام من تخطيط الاخوان المسلمين المعزولين محليا وعربيا وقريبا سيصنفون في قائمة الاِرهاب الدولية،جماعة تم استهلاكهم وتم كشفهم للقاصي والداني ، اما أن يتحكموا في رقاب العباد كما فعلوا في مصر لسنة واحدة وطلعوا المصريين من دينهم واما يقومون بتخريب وتدمير البلد على رؤوس من في البلد،هل يقبل الشعب والجيش بهذا؟!يريدون جلب الاستعمار العثماني لبلاد العرب والمسلمين تحت شعار الدين، نسوا الضحايا التي قدمها شهداء الأمة لتحرير البلاد من العثمانيين الذين نهبوا البلاد والعباد !! ودمتم.

  • 2 علي المصري 24-02-2017 | 07:08 AM

    يجب تغير طريق الجبايه رفعالاسعارليس حل مندخله الشهري عشرة الاف يشتريالخبز بنفس السعر الذي يدفعهمندخله 300 دينار يجب انتكون الزياده تصاعديه على الدل بعد2000 دينار

  • 3 ابو مهاوش 24-02-2017 | 12:06 PM

    هسا هو وقت المسيرات علشان تلهو الامن ولا احسن نوقف بوجه ايران الي خلت احمد جبريل وشلته بدهم يحرروا فلسطين من الاردن ابو الفشك من اي ا وانتم بتساووا مظاهرة علشان تلهوا الامن ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :