facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تسفير 1595 عاملا وافدا مخالفا منذ بداية 2017


26-02-2017 09:50 AM

عمون – احمد الطراونة - ضبطت فرق ولجان التفتيش التابعة لوزارة العمل 1971 عاملا وافدا مخالفا خلال الربع الاول من العام الحالي خلال الحملات التفتيشية المكثفة التي تقوم بها مديرية التفتيش في وزارة العمل.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة محمد الخطيب لـ " عمون " انه واستكمالا للجهود التي تقوم بها وزارة العمل في ضبط وتنظيم سوق العمل فإن لجان التفتيش تعمل بشكل متوازٍ مع باقي مديريات العمل للتأكد من التزام العمالة الوافدة بقانون العمل.

واضاف الخطيب انه تم تسفير 1595 عاملا مخالفا لقانون العمل حيث كان من بين المضبوطين 1713 عاملا وافدا من الجنسية المصرية و228 من جنسيات اخرى.

ودعا الخطيب العمال الوافدين الى ضرورة توفيق اوضاعهم محذرا من ان عدم التزام العمالة الوافدة بالقوانين سيعرضهم للمساءلة القانونية وسيتم تسفيرهم فورا، كما اكد ضرورة الالتزام من قبل اصحاب العمل بتوفيق اوضاع العمالة الوافدة لديهم وعدم تشغيل غير الاردنيين في القطاعات والمهن المخصصة للأردنيين تجنبا للعقوبات والمخالفات المنصوص عليها في قانون العمل.





  • 1 مواطن بسيط 26-02-2017 | 11:05 AM

    الأرض أرض الله والرزق رزق الله, ارجو من السلطات المختصه السماح لمن اتى للأردن طالبا للرزق السماح له بالعمل ضمن الشروط, واخذ الضرائب عليهم (تجديد اقامات, تصاريح عمل, الخ) فقط لا غير.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :