facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وللبادية كلمتها في فيصل الفايز


27-02-2017 02:48 PM

لم تكن البادية يوما الا في خندق الوطن...ولم يكن ابناؤها بشيبهم وشبابهم ..الا في مقدمة الذائدين عن حياضه في سبيل عليائه ورفعته وكرامته وعزته...وحين يتحدث المرء عن البادية الأردنية بشيحها وقيصومها وسهولها وهضابها.ِ..لا يمكنه ابدا الا ان يتحدث بصدق وامانة ودونما نفاق او تزلف عن علم من اعلامها.. وقامة من قاماتها ورمز من رموزها..وشاب من خيرة شبابها...هو فيصل عاكف الفايز..

وعند الحديث عن شخص فيصل الفايز ..يحار المرء ..هل يتحدث عن مروءة هذا الرجل ام .انه .يتحدث عن نبله...ِ او نقاء سريرته..ام عن اخلاصه الصادق لوطنه ومليكه وامته.. ولعل المتابع الحصيف لسيرة الفايز ..يجد انه يقف بحق امام قامة بدوية اردنية وطنية عز نظيرها...فحين تقلبت فيها مواقف العديد من الساسة في هذا الوطن بين عشية و ضحاها.. بحسب المصالح والظروف.. لم ينقلب الفايز. ابدا على مبادئه وقيمه واخلاقه...وحين راهن البعض على صمود هذا الوطن الاردني في وجه العاتيات...لم يتزحزح الفايز عن رهانه بأن هذا الوطن سيبقى عزيزا شامخا ...وان قيادته الهاشمية المظفرة بإذن الله...ستبقى هي الملهمة والرائدة والقائدة...وان ابناء هذا الوطن العزيز ..انى كانت منابتهم واصولهم...سيبقون الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها مطامع الحاقدين والحاسدين

ابن البادية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :