facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسبوع عمان للتصميم


27-02-2017 03:17 PM

أسبوع عمان للتصميم يبدأ باستلام طلبات المشاركة حتى الثاني من نيسان .. وينطلق في تشرين الثاني القادم..

عمون - ينطلق أسبوع عمّان للتصميم الذي ينظم بمبادرة من جلالة الملكة رانيا العبد الله لسنته الثانية على التوالي في السادس من تشرين الثاني القادم.

ويقدم الأسبوع الذي ستقام فعالياته في عدة اماكن وسط العاصمة عمان منصة فريدة من نوعها للمصممين المحليين والإقليميين لتشارك الإبداع والمواهب والابتكار.

وسيقوم أسبوع عمّان للتصميم هذا العام ولأول مرة بإطلاق برنامج خاص للطلبة، بالإضافة إلى تقديم مشاركات من خارج المملكة. سيكون هذا المعرض الأول من نوعه في المملكة الذي يدعو طلاب المدارس الثانوية والجامعات الأردنية مشاركة أعمالهم من خلال برنامج إرشادي يربطهم مع مختصين المجال .

ويدعو أسبوع عمّان للتصميم جميع المصممين وطلبة التصميم والراغبين في اقتراح برنامجٍ خاص بهم للفعالية الرئيسية، أو في تفعيل البرنامج بشكل مستقل في فضائهم الإبداعي الخاص، لتقديم طلباتهم قبل الموعد النهائي المحدد في 2 نيسان 2017.

تقام هذه التجربة بالتصميم في وسط عمّان وستمتد إلى مساحات إبداعية مختلفة في أنحاء المدينة، وسيقام المعرض الرئيسي في جاليري رأس العين وسط البلد "الهنجر"، بتنسيق المؤسس والرئيس التنفيذي لSYNTAX، أحمد حميض.

وقال المصمم ورائد الأعمال حمّيض أنه سيعمل على ابراز مشاريع تصميمية استطاعت أن تحدث أثرا ملموسا على المستوى التجاري أو الصناعي أو الخدماتي أو الحكومي أو الإجتماعي. كما سيسعى إلى التشبيّك بين المصممين في مجالاتهم المختلفة وبين الفاعلين الإقتصاديين والإجتماعيين، ليظهر للجمهور الواسع من الأردنيين قيمة وأثر التصميم على حياتهم اليومية المعاشة.

ومن خلال مجموعة من البرامج التي تعزز الحوار حول التصميم والحرف والصناعة، ستتبنى منصة أسبوع عمّان للتصميم 2017 مزيداً من الروابط والبرامج التعليمية المتعلقة بالتصميم المحلي والإقليمي، وتركز على إنشاء منتدى للتعلم، ولتبادل الخبرات والتعاون.


وبناءً على النتائج الإيجابية التي حققها الأسبوع العام الماضي، سيعمل القائمون على الأسبوع بكل جد لجعله علامة فارقة للبرامج التعليمية والثقافية في المدينة، والمساهمة في إبراز مكانة الأردن كمركز مرموق للتصميم والإبداع والثقافة العربية المعاصرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :