facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصندوق الأردني الهاشمي و"أبو غزالة" يوقعان اتفاقية تعاون


27-02-2017 07:30 PM

عمون- وقع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية "جهد" مركز الأميرة بسمة للشباب، ومجموعة طلال أبو غزالة، اليوم الاثنين، مذكرة للتعاون في مجال التدريب وبناء الطاقات والقدرات الابداعية للشباب وتبادل الخبرات.

ووقعت الاتفاقية، بحضور سمو الأميرة بسمة بنت طلال، ورئيس مجلس إدارة مجموعة طلال أبو غزالة الدكتور طلال ابو غزالة، المديرة التنفيذية للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية فرح الداغستاني، والمدير التنفيذي لمجموعة طلال ابو غزالة طارق حماد.

وأكدت سموها حرص الصندوق على استثمار هذا التعاون في إيجاد بيئة جاذبة وإبداعية للشباب الأردني، وبما يعزز جهوده في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وأشادت سموها ببرامج وأهداف مجموعة طلال أبو غزالة لنشر المعرفة، معربة عن أملها في أن تنعكس هذه الشراكة على الفئات المستهدفة من برامج الطرفين.

وأعرب الدكتور طلال أبوغزالة عن الاعتزاز بهذه الشراكة واستعداد المجموعة لمزيد من التعاون مع الصندوق في مختلف المجالات، لافتا إلى الدور المهم الذي يقوم به الصندوق لخدمة مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ومكافحة ظاهرتي الفقر والبطالة.

وتؤسس الاتفافية للتعاون بين مراكز الصندوق ومحطات المجموعة للمعرفة في المحافظات في بناء قدرات الشباب في اللغة الانجليزية وتكنولوجيا المعلومات والمهارات الحياتية، مثلما تؤسس للتعاون بين إذاعة فرح الناس التابعة للصندوق وإذاعة أبوغزالة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :