facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سونيا الزغول اميرة تطل اميرةً جريئة متجددة بعدسة العيسوي


28-02-2017 12:44 PM

عمون- بعيداً عن عالمها الممتلئ بالأحداث والسياسة والقضايا الاجتماعية، تدخل الإعلامية الأردنية سونيا الزغول تجربة فريدة وجريئة لم تسبقها اليها أي من نظيراتها اللواتي عرفهن الجمهور بجديتهن عبر الشاشة الصغيرة.

وعلى خلاف حوارات السياسة والأخبار والبرامج الوثائقية والإجتماعية ظهرت الزغول اميرة متكاملة بعدسة المصور العالمي اكرم العيسوي لتنافس بذلك اهم إعلاميات الوطن العربي المختصات بالأخبار الفنية واللواتي اعتاد جمهورهن على رؤيتهن متزينات باخر صيحات الموضة واهم تصاميم الأزياء حول العالم.

ما أقدمت عليه الإعلامية الأردنية سونيا الزغول لم يكن امراً عادياً على الإطلاق واتسم بجرأة كبيرة فهي التي اعتاد عليها جمهورها بالظهور بكل جدية خلف الشاشة هي ذاتها التي تظهر اليوم مكتملة الأنوثة وفائقة الجمال فاستحقت لقب "الأميرة" ليكون عنوان جلسة التصوير (the princess).

ولكي تكتمل الملامح وتظهر الصورة غير ناقصة خضعت الزغول لجلسات حوارية من المصور العيسوي الذي حاول دراسة شخصيتها والتعرف عليها عن قرب حتى تكون كما هي وتظهر شخصيتها وملامحها الحقيقية في الصور.

وتحاكي الزغول بشخصيتها الحقيقية واحداً من اهم الفساتين التي عرضت في باريس قبل اشهر قليلة من تصميم العالمية (Charlotte Licha) شارلوت ليشا.
وفي واحدة ثانية ظهرت الأميرة مرتدية تصميم العالمي غابي شرباشي لتضيف على جمال التصميم شيئاً كبيراً من جمالها الخاص.

سونيا التي ابتدأت الإعلام بسن صغيرة وقبل ما يقارب السبع سنوات عندما اطلت عبر راديو البلد ومن ثم تنقلت في محطات عديدة كان ابرزها فضائية اورينت من دبي انهت قبل أيام تصوير الحلقة الأخيرة من برنامج (لأجل العربية) الذي يعرض على شاشة قناة العربي، ومازالت مستمرة اليوم في تقديم حصاد الظهيرة ونشرات الأخبار عبر قناة الشرقية نيوز التي تبث من مدينة الضباب "لندن" لم يمنع كل هذا الزخم في الجدية والحياة والتعمق في الحوارات السياسية والاجتماعية ان تكون هذه المحاورة البارعة هي ذاتها تلك الأميرة التي ابدع العيسوي في التقاط الصور لها.

وكان من اهم ما ميز جلسة التصوير هذه ان العيسوي لم يستخدم أي فلاتر او مؤثرات وانما كانت جميع المؤثرات حقيقة في موقع التصوير.

ولم تكن تجربة سونيا الزغول والعيسوي مخيبة بل انها مشجعة لخوض تجربة ثانية لن تطول وستقدمان فيها ما لا يمكن توقعه.

ومن المعروف ان اكرم العيسوي استطاع ان يحفر لنفسه اسماً بين اهم أسماء المصورين في الوطن العربي وبات العيسوي مقصداً لعدد كبير من مشاهير ونجوم العالم العربي.

ومن الجدير ان فريقاً كبيراً عمل لاخراج هذا العمل بصورته الرائعة والنهائية وكان اهمهم الأزياء المقدمة من Etude وتسريحات الشعر لــ hair style احمد عيساوي من صالون بلال عبدون وmakeup ناريمان.





  • 1 طراونه 28-02-2017 | 11:56 PM

    شي بيرفع الراس

  • 2 عجلوني 01-03-2017 | 02:22 PM

    فعلا شي برفع الراس

  • 3 نضال خليل الخوري 04-03-2017 | 03:01 PM

    الله يحميكي من عيون الحاقدين والحساد

  • 4 صخري 09-03-2017 | 09:17 AM

    شيء برفع الراس...هسه بطلع واحد بقلك مش من عنا هاي...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :