facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





افراح ال العبد والخضراوي


08-03-2017 03:40 AM

عمون - حفل زفاف المهندس محمد ظاهر العبد على المهندسة اسيل الخضراوي بحضور الاهل والاخوة والاخوات والانساباء والاقارب ولفيف من الاصدقاء.

وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن عائلتي وأهلي وإخوتي وأخواتي وعزوتي وأبناء العمومة أل العبد/السدة.
لا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان والتقدير إلى كل الذين شاركونا وشرفونا بالمشاركة و الحضور من داخل الوطن وخارجه وتحملوا عناء السفر ومشقته أو الاتصال الهاتفي أو بوسائل التواصل الاجتماعي حضور حفل زفاف ولدنا المهندس محمد كل باسمه ولقبه واخص بالذكر.
الإخوة والأخوات والعم أبو جمال وأولاده وأحفاده وأبناء العمومة وأبناء العمة وأبناء الخال والخالة وأولادهم وعائلاتهم وانسباهم وأصهارهم وحيرانهم وأصدقاؤهم.والذين تكرموا علينا بالحضور من خارج الوطن العمة زهيه والحاجة ام إياد وابن العم أبو عبدا لله وابن العمة أبو فارس وابن العم ابو عادل وأولاده والشقيقة عربية.
وكل الأصدقاء الذين شرفونا بالحضور من الزرقاء والعقبة والطفيلة وعمان واربد خريبة السوق و صويلح والمفرق و الغور وكافة مناطق المملكة.
وكذلك أل يامين والعرمان و ابو بكر و الساخن ورئيس وأعضاء ديوان جيت واللجنة الشبابية وانسباؤنا من عائلة ألخضراوي والى سعادة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنقابة البتروكيماويات وكافة الزملاء من مؤسسة التدريب المهني كل باسمه ولقبه.والى كل الذين لم يتمكنو من الحضور.
راجيا ان تكون كلمتي بمثابة شكر خاص لكل منهم
دامت الأفراح حليفة دياركم العامرة.
مع الاعتذار للكثيرين من الأصدقاء والأحبة الذين لم يسعفني الوقت لدعوتهم...
ظاهر العبد
فيما يلي بعص الصور من افراح ال العبد والخضراوي..




  • 1 طارق العبدالله 08-03-2017 | 04:28 PM

    نبارك لآل العبد الكرام زفاف نجلهم المهندس محمد. أدام الله الأفراح بيوتكم العامرة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :