facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حوادث إرهابية على طرقنا !


علي القيسي
13-03-2017 05:10 PM

اسمحوا لي بتسميتها حوادث الارهاب وهي حوادث السير!!!

نعم حوادث مؤسفة تعجز الكلمات عن التعبير في مدى الالم والحزن والغضب الذي يسكن قلوبنا وأرواحنا جراء هذه الحوادث الاجرامية بحق الأبرياء من المواطنيين الأردنيين!!! لايجوز أن تبقى شوارعنا ساحات اجرام وسفك دماء من قبل سائقين متهوريين غير عقلانيين مجرميين مستهترين بقواعد الاخلاق والسير والسيارة والشارع والناس؟؟؟ لايجوز ان تظل هذه الحوادث تشكل عبئا كبيرا في الارواح والدماء والممتلكات،، وتنتهي الامور هكذا (قضاء وقدر) لاياسادة الامر تعدى حدود الصبر والعقل؟؟ الامر أصبح لايطاق من هذه الحوادث الارهابية على طرق المملكة وخاصة الطريق الصحراوي طريق الموت والانتحار،، مسؤولية من هذه الحوادث؟؟؟ هل مسؤولية السائق الذي يقود شاحنته وهو متعب ومرهق وربما نائم وهو يقود اطنان من الحديد لتستقر هذه الاطنان بجنون على حافلة او مركبة صغيرة تكون في ذات الطريق ويقع المحظور؟؟؟ هل وزرارة الاشغال مسؤولة ايضا عن خراب الطرق ووجود الحفر الكبيرة وعدم وضع العاكسات الفسفورية في المكان المناسب؟؟؟ أعتقد أن المسؤولية على الجميع،، على الاشغال العامة وعلى السواقين وعلى الحكومة وعلى الجميع،،، لايعقل ان تنزف هذه الارواح مجانا وبلحظات طيش في طرقنا وشوارعنا ونحن نقول ان ذلك قضاء وقدرا او اهمالا اووو الخ؟؟

هذه حوادث اشبه بحوادث الارهاب المعروفة ويجب وقف النزيف على هذه الطرق فورا،،، يجب معاقبة المتسبب بعقوبات غليظة؛ السجن والغرامة وسحب الرخصة،، حتى تتم معالجة هذه الحوادث الاليمة،، لايكفي ان نظل نعد اسماء القتلى والجرحى ونترحم عليهم؟؟؟ هناك عمل لوقف هذه الحرب ضد مواطنينا وبلدنا،،، لابد ان تقوم به الجهات كافة،،، دون تردد او تاجيل.




  • 1 مواطن 13-03-2017 | 06:21 PM

    ليس دفاعا عن الدوله
    زرت بلدا ثري جدا وشفت شوارع محفره فقلت لزوجتي : شوفي .. هذا لو في الاردن كان البث المباشر ما سكت
    المهم مش دائما الغلط من الحكومه بل الغلط الكبير من المواطو السواق عنده كل اطروف وحده شتا صيف ثلج اتجماد خفريات وغيره يعني وكانه بيعطي عقله اجازه والحق على الحكومهاو الدله وببلش يسب
    ذات يوم ايضا كنت مع زوجتي في ذياك البلد وثارت عواصف فلعت الشحر وتعطلت الاشارات الضوئيه واقسم لكم ما سمعت ولا زامور
    احتا فينا فلط وعنجهبه وكل اشي يتعن ابو الدوله الدوله مقصره والدوله بنحط فيها كل ال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :