facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة تفاهم بين "عمان الأهلية" وشركة "كناوف"


14-03-2017 01:10 AM

عمون- وقعت جامعة عمان الأهلية مذكرة تفاهم مع شركة كناوف (KNAUF) العالمية بهدف تأسيس نواة لمركز تدريب في الجامعة يُعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات في الاردن حيث يتيح هذا المركز الفرصة لتدريب طلاب كلية العمارة والتصميم وتعريفهم بالأساليب الحديثة لأنظمة بناء الجدران الجافة وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية، وذلك من خلال إنشاء مشغل تدريبي لتقنيات البناء الجاف في الجامعة.

وقد وقع الاتفاقية عن جامعةعمان الاهلية رئيسها الاستاذ الدكتور صادق حامد وعن شركة كناوف KNAUF) ) مديرها الاقليمي المهندس هاني القرنة.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن المساعي الحثيثة التي تقوم بها كلية العمارة والتصميم في الجامعة لتفعيل التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي، من أجل رفع مهارات الطلبة في مجالات التصميم كافة. وقد حضر توقيع الاتفاقية الدكتورة رنا المطارنة عميدة كلية العمارة والتصميم في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :