facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طرح عطاءات لمشروعات خدمية للواء بصيرا


20-03-2017 12:16 PM

عمون- طرحت لجنة بلدية بصيرا أربعة عطاءات بقيمة 822 ألف دينار، وذلك ضمن خططها الخدمية الهادفة لتحسين البنية التحتية لعدد من الطرق، إضافة إلى إنشاء طرق جديدة، وذلك بحسب رئيس لجنة بلدية بصيرا محمد البواليز.

وأوضح البواليز أن العطاءات الأربعة تتضمن عطاء فتح وتعبيد طرق بتكلفة 100 ألف دينار وعطاء خلطة اسفلتية ساخنة بتكلفة 500 ألف دينار وعطاء جدران استناديه بقيمة 150 ألف دينار وعطاء قنوات تصريفية للمياه بتكلفة 72 ألف دينار.

ولفت الى عزم البلدية استكمال مشروع متنزه بصيرا السياحي بتكلفة 100 ألف دينار وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، والذي سيكون رافدا سياحيا للمنطقة، كما سيكون له مردود اقتصادي ممتاز لخزينة البلدية.

وأشار، إلى أن لجنة بلدية بصيرا ستكون مكملا لجهود رئيس وأعضاء مجلس بلدي بصيرا المنتهية دورتهم، وذلك استنادا على الخطط المرسومة مسبقا في منظومة البلدية، والتي توضح خطة سير العمل داخلها بشكل منظم وواضح.

وثمن مواطنون جهود البلدية في تنفيذ هذه العطاءات التي تهدف إلى تطوير واقع اللواء الخدمي وتعبيد الطرق، التي باتت تعاني من انهيارات وتصدعات ناهيك عن تنفيذ مشروع متنزه بصيرا الذي سيكون متنفسا لهم ونافذة سياحية جيدة في اللواء.

'بترا'




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :