facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملكية تحظر حمل "الالكترونيات" على متن الطائرات المتجهة لأميركا


20-03-2017 09:20 PM

عمون - أعلنت الملكية الأردنية عن منع حمل أي أجهزة إلكترونية أو كهربائية على متن الطائرات المغادرة الى الولايات المتحدة او القادمة منها .

 

واستثنت الملكية من هذه الاجهزة، الموبايل الشخصي أو الأجهزة الطبية اللازمة للاستخدام أثناء الرحلة من قِبَل بعض المسافرين.


وقالت الملكية 'القرار الذي سينفذ اعتبارا من غد الثلاثاء يأتي بناءً على تعليمات الجهات المعنية الأميركية'.

واضافت في بيانها 'أن من بين الأجهزة المحظور نقلها على متن الطائرات على سبيل المثال لا الحصر: الكمبيوتر المحمول (لاب توب)، التابلت، كاميرات التصوير، أجهزة الصوت المختلفة، الألعاب الإلكترونية ... الخ) والتي يجب وضعها جميعها في حقائب الشحن التي يتم تسليمها لموظفي المطارات'.

ويشمل الحظر محطات الملكية الأردنية في كل من نيويورك، شيكاغو وديترويت بالإضافة للمسافرين من وإلى مونتريال باعتبارها مرتبطة مع ديترويت بنفس الرحلة.

 

 




  • 1 أيمن 20-03-2017 | 09:31 PM

    شو هالقرار الغريب. يعني عالأغلب الكمبيوتر المحمول أو التابلت راح ينكسر في الشنطة بسبب طريقة تعامل موظفي الشحن المعهود مع الشنط. هل القرار يشمل الدول الأوروبية و المواطنين الأوربيين؟ يا زلمة بلا أميركا بلا بطيخ مبسمر, خليهم يعيشوا بعزلة! , اتمنى من بقية الدول أن تعاملهم بالمثل

  • 2 فؤاد 21-03-2017 | 03:47 AM

    الاعلام بامريكا مستغرب من قرار الملكية....
    يعني القرار اردني مش امريكي...
    الامريكان عبروا عن قلقهم من الاجهزة الالكترونية على متن الطائرات لكن ما منعوها لغاية الان.

  • 3 عمر 21-03-2017 | 06:50 AM

    هذا ليس قرارا من الملكية بل هو قرار حظر امريكي على خطوط الطيران التي تتبع دول اسلامية ياتي تتمة لقرار الحظر الاول الذي ابطله القضاء الامريكي.
    ولكي تفهم القرار اكثر عليكم تقصي تاريخ المنافسة الضارية بين خطوط الطيران الامريكية وخطوط الطيران الشرق اوسطية (الامارتية والقطرية تحديدا) وكمية الخسائر الهائلة التي الحقتها الخطوط العربية بالامريكية، هذا القرار ياتي لدفع المسافر الى استخدام الخطوط الاوروبية او الامريكية وتجنب الخطوط العربية. القرار نتيجة لضغط لوبيات خطوط الطيران الامريكية.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :