facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أمي الكرامة


د. ثابت النابلسي
21-03-2017 09:12 AM


يا أردني هُن الأمهات الكرامة للوطن 
 هكذا فقط أستطيع التعبير عن حبي لليوم الذي دافعت فيه أمهاتنا عن أرضنا يوم قدمن الشهيد تلو الشهيد يدافعون عن الدين عن الارض والعرض تلك هُن امهات الكرامة من قدمن الشهداء ورفعن أيديهن للسماء بدعوات النصر  .


نعم يوم الكرامة معركة الحب للأردن فهي تستمر ليومنا هذا فكل أَمْ  لا زالت تحدث أبناءها بالقصص البطولية وبريق عينيها من دموع الفخر بكل شهيد يحكي قصة ....
أنا أردني، أمي الاردن أمي الكرامة أمي الشهادة أمي فخر أرض المعارك من حمل ولادة هي الوطن ومنها للوطن تقدم إحنا الأردنيين. رمز الكرامة 
نفتخر بكوننا اردنيين نعم نفخر بأمهاتنا ..أمنا الكرامة 

أيها الأردني يامن ولدت بلا زمن ، هل تعرف غيرك يعامل السعادة بلطف كي لا تغضب ، ويضع الأمل على قمة أولوياته كي يستمر الحلم ، هذا الاردني الذي جاء من العدم.
بلادنا.... ؟ نحن بلادنا... نحن الوطن 
 

نحن الارض والمصنع والبيت والبرج والمدفع، نحن التاريخ الممزوج بالدم الطاهر، عن القدس والأقصى دافع، نحن الشعب الذي صارع كل من حوله لتبقى حماه تبض بالحياة سقيناها حباً عرقا من جباهنا دماً من أجسادنا كي يبقى علم الاردن خافقا، وتظل الكرامة في أيادي امهاتنا كالبيارق، أردن مهما كلفنا الامر دماً مالاً.، ولداً بإذن الله لا ولن نفارق .

 

كل عام والكرامة للوطن والام فخر ووطن .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :