facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 وفيات بحوادث سير في عمان واربد والمفرق


21-03-2017 09:36 AM

عمون- توفي ثمانيني فجر اليوم الثلاثاء إثر تعرضه للدهس من قبل مركبة في ايدون باربد، بحسب مصدر امني.

وقال المصدر لـ"عمون" ان السائق لاذا بالفرار بعد دهسه للثمانيني، وبعد ساعتين من الحادثة سلم نفسه للأجهزة الامنية.

واضاف تم نقل المتوفي الى مستشفى الامير راشد العسكري الا انه وصل متوفيا.

وفي عمان تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة المستندة، نتج عنه وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى البشير الحكومي.

وفي المفرق توفي شخص وأصيب آخر بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له مركبة بمنطقة السعيدية، حيث قامت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى البادية الحكومي، وحالة المصاب العامة متوسطة .

وفي اربد تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدي اربد مع حادث دهس تعرض له طفل يبلغ من العمر (10) سنوات بمنطقة الكريمة ، نتج عنه وفاة الطفل اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى أبي عبيدة الحكومي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :