facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشواربة يشدد على تسهيل وتبسيط الإجراءات أمام المواطنين


21-03-2017 04:25 PM

عمون- قال رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة إن الجهود تنصب في المرحلة الحالية على تسهيل وتبسيط الاجراءات على المواطنين دون التنازل عن سيادة القانون أو حق المدينة أو حق المؤسسة أو أي حق من حقوق الآخرين.

واكد خلال لقائه نواب مدير مدينة عمان والمدراء التنفيذيين ومدراء دوائر ومناطق الامانة، أهمية ممارسة المدراء صلاحياتهم كاملة في أي موقع وغير منقوصة، وان إدارة الامانة منحت هذه الصلاحيات لتعزيز اللامركزية وخدمة المواطن والمدينة على الوجه الأكمل.

وشدد الشواربة على أن إدارة أمانة عمان مكنت المدراء من خلال الصلاحيات الممنوحة ضمن التعاميم الأخيرة لاتخاذ القرارات، وأن هناك توجهات جادة لاستكمال الخطط والبرامج لأتمتة إجراءاتها ومعاملاتها.

واشار الى ضرورة بناء الثقة مع المواطن، وتعزيز الولاء المؤسسي وتعظيم الايجابيات لدى الموظفين لينعكس ذلك على الخدمة المقدمة للمواطن.

وكشف عن إصدار تعاميم خلال الايام القليلة المقبلة تهدف إلى تبسيط الإجراءات في قطاع الأبنية واختصار المدة الزمنية لإجراءات الترخيص.

ولفت إلى أن أمانة عمان تعمل حاليا على تهيئة البيئة الجاذبة والمظهر الجمالي في العاصمة لاستقبال ضيوف جلالة الملك عبدالله الثاني والمملكة من قادة الدول العربية الشقيقة وذلك ضمن مهامها لاستضافة المملكة للقمة العربية التي ستعقد أواخر الشهر الجاري.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :