facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الدعجة" يحذرون داعش من المساس بأمن الوطن


06-04-2017 01:04 PM

عمون - اصدر تجمع ابناء عشائر الدعجة البيان التالي ردا على فيديو منسوب الى التنظيم الارهابي داعش:

يرى أبناء عشائر الدعجة في البيان المنسوب لتنظيم داعش الارهابي والذي تناقلته بعض المواقع والصحافة الإخبارية صباح هذا اليوم الخميس الموافق 6/4/2017 تحت عنوان( داعش يتوعد الاردن بعناصر من عشائره) أن هذا البيان يحمل في طياته استفزازاً للعشائر الأردنية عامة وعشائر الدعجة خاصة، وأن أبناء عشائر الدعجة يحذرون من المساس بأمن الوطن واستقراره وقيادته الهاشمية، فهذه خطوط حمراء يمنع تجاوزها من أي كان، ونفديها بالمهج والأرواح، فقد كنا ولا زلنا وسنبقى المدافعين الأقوياء عن ذلك، وهذا ما ورثناه عن الاباء والأجداد على مر العصور'. 

وان أبناء عشائر الدعجة لن يقفوا مكتوفي الأيدي تجاه تلك الدعوات المشبوهة والمضللة والحاقدين والمتربصين بأمن البلد واستقراره، وسنعمل مع المخلصين من أبناء عشائر الأردن على تفويت الفرصة على كل من يحاول المساس بأي جزء من الشعب الأردني وسيادته وقيادته، وسنكون لهم بالمرصاد، رضي من رضي ، وغضب من غضب'. وليخسأ الخاسئون. 

حمى الله الاردن وشعبه آمنا ومستقرا تحت ظل قيادتنا الهاشمية المظفرة.




  • 1 أحسنتم 06-04-2017 | 01:08 PM

    أحسنتم فهؤلاء عصابة من الأشرار

  • 2 مواطن 06-04-2017 | 01:22 PM

    ... خسئتم ايها الكفار المجوس الضالين المصللين
    الاردم كتله واحده في شرقه وغربه في مسلميه ومسيحييه في حضره وفي ريفه في قراه وفي مدنه انه تسيج واحد ... قاتلكم الله اتى تؤقكون يا اعداء الله يا اتباعالشيطان يامن زين لكم الشيطان اعمالكم انكم في جهنم انشاء الله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :