facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلادنا لتجربة الأسلحة


د. بسام العموش
14-04-2017 04:33 PM

أعلنت الولايات المتحدة عن إلقائها أم القنابل على أرض أفغانستان !! وقبل أسابيع قال الروس إنهم جربوا أسلحة جديدة في سوريا !! ما معنى ذلك ؟ لماذا على أرضنا؟ لماذا على أجسادنا ؟ أليس لهم أعداء غيرنا ؟ أليست أرض الله واسعة ؟ الحقيقة أننا في حال يعتبر هو الأسوأ حيث نقتل أنفسنا بأيدينا وأيديهم !! أمريكا في حالة توتر مع كوريا الشمالية فلماذا لم تلق قنبلتها هناك ؟ لأن أرضنا مستباحة !! ولأن شعوبنا لا قيمة لها !! لأننا حلقة ضعيفة وبطن رخو !! تحدث جورج بوش الصغير عن دول محور الشر الثلاث: العراق وإيران وكوريا الشمالية !! فطبقوا الأمر على العراق واحتلوه ولم يحصل شيء في البلدين الآخرين !! لأن ايران وكوريا تملكان القوة بينما العراق قد نفخوه ثم نفسوه . نفخوا القاعدة ثم نفسوها.

نفخوا داعش وسينفسونها !! نحن أدوات ومسرح أحداث وحقل تجارب. 

استخدمونا في برجي نيويورك فنتج عن ذلك احتلال العراق وأفغانستان . حاربوا بنا السوفييت وأعطوا ابن لادن صواريخ 'ستنجر' ثم بعد هزيمة السوفييت قتلوه !!! استخدموا صدام في حرب إيران ثم أعدموه !! أخذوا أرضنا باسم عطف حكومة جلالة الملك البريطاني وأعطوها لليهود !! صنعوا داعش وسهلوا لها المكان والمال والإعلام وشكلوا حلفاً دولياً لمحاربتها.

المشكلة فينا لأنهم في كل مؤامراتهم وجدوا منا من يكون مطية وذنباً وعميلاً وساذجاً وغبياً.

صدق الله العظيم (ولا تركنوا الى الذين ظلموا فتمسكم النار ) ( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )




  • 1 د حمود الفاخري/واشنطن 14-04-2017 | 09:07 PM

    احسنت يا شيخ


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :