facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السفارة الهندية تحتفل بذكرى مولد مهندس الدستور الهندي


14-04-2017 05:37 PM

عمون- احتفلت السفارة الهندية مساء يوم الخميس في عمان بالذكرى 126 لمولد مؤسس ومهندس الدستور الهندي الدكتور بيمراو رامجي امبيدكار تزامنا مع رأس السنه الهندية وذلك في حفل اقيم بفندق ميريديان عمان بحضور وزير العدل الاردني الدكتور عوض ابوجراد وبالتعاون مع جمعية الصداقة الاردنية الهندية.

وابتدأ الحفل بعزف السلامين الملكي الاردني والجمهوري الهندي، وتخلله عرض فقرات ولوحات فنية وغنائية وعرض افلام وثائقية تخص المناسبة.

وألقت السفيرة الهندية في عمان سعادة السيدة شوبهدار شيني تريباثي كلمة ترحيبية بالضيوف مؤكدة على عمق العلاقة الطيبة ما بين الهند والاردن التي تربط الشعبين الهندي والاردني مؤكدة على حرصها في هذه المناسبة على توطيد العلاقات ما بين البلدين.

كما ألقى ابوجراد كلمة هنأ فيها الشعب الهندي بهذه المناسبة واستذكر زيارة جلالة الملك للهند وزيارة الرئيس الهندي للاردن.

فيما ألقى رئيس جمعية الصداقة الاردنية الهندية الدكتور فيصل الرفوع كلمة اثنى فيها على دور البلدين في المجتمع الدولي والمكانه التي تتمتع بها المملكة والهند.

وحضر الحفل عدد كبير من وسائل الإعلام والفضائيات ، وعدد من رجال الاعمال والمستثمرين في البلدين وأبناء الجالية الهندية في عمان اضافة الى البعثة الدبلوماسية الهندية وكافة أركان السفارة ، الذين نالوا اعجاب كافة الحضور على ترتيبهم وترحيبهم الكبير بالحضور .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :