facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رد من النائب الاسبق عودة قواس على زيادين

عودة قواص
عودة قواص
15-04-2017 06:32 PM

السيد رئيس تحرير عمون ..

تحية طيبة وبعد 

أرجو نشر الجواب التالي على ما كتبه سعادة النائب قيس زيادين في مجال رده على سعادة النائب صالح العرموطي والذي تعرض في نهايته لشخصي وبالاسم ..

أولا لا يمكن إعطاء صفة النظام على الدولة الاردنية كما لا يمكن مقارنتها باي نظام استبدادي مجرم مثل النظام السوري التي دافعت عنه انت وكنت تفضل أن يدعى الى مؤتمر القمة الأخير الذي انعقد في الأردن حسب تصريحاتك في جريدة الرأي .

ثانيا بخصوص موضوع زرع الفتن فلقد كان هو اسلوبك ومؤيديك خلال الحملة الانتخابية وعلى الأخص خلال المناظرة التي عقدت بيننا في المركز المسكوني مع مرشحين آخرين وكانت الفتنة التي اشعلتها بهدف النجاح ظاهرة للجميع والتسجيلات موجودة وموثقة .

ثالثا فما دمت تقول إنك لا ترى فرقا بين مسلم ومسيحي ولا تعترف بأصول ومنابت فكان الأجدى بك يا سعادة النائب ان لا تستعمل خطاب الفتنة والتفرقة خلال حملتك الانتخابية .

رابعا تاريخي الشخصي والنضالي يشهد أني لم أكن في أي يوم من الأيام خلال حياتي تابعا لأحد أو معدودا على أحد أو اردت الوصول لموقع مقتبسا تاريخ او اسم أحد ولكني وصلت الى ما وصلت اليه على المستوى المحلي والعالمي بجهودي الشخصية وبمواقفي الوطنية وبنضالي ضد كل ما هو شللي أو اقليمي داعما وممارسا لمعتقداتي بالعيش المشترك في ظل دولة المؤسسات الديمقراطية الحقة والتي يتساوى جميع مواطنيها بالمواطنة الحقة والصادقة وبدون تفريق حسب الجنس او اللون او الدين او المعتقد .

وأخيرا يا سعادة النائب كان الأولى بك عدم التطرق لأسمي في مخض جوابك على سعادة النائب صالح العرموطي والذي تشرفت بأن أكون ضمن قوائم التحالف الوطني للإصلاح لا لشيء وليس بهدف النجاح فقط إنما لتحقيق المبادئ التي أؤمن بها ألا وهي العيش المشترك وقبول الآخر كما هو وليس كما تريده انت .

د.عودة قواس
نائب اسبق.

 

 




  • 1 مواطن 2 16-04-2017 | 03:16 PM

    رد محترم من انسان محترم, قيس الزيادين ظاهره دولة مدنية و باطنه عداء لكل من يعتبر الدين منهجا و اسلوب حياة, لكل من يحترم الآخر و يقبل التنوع, مثال حي على دواعش الليبراليين, داعم لقاتل مجرم كبشار لأنه يشترك معه بكرهه للدين,

  • 2 رغدة 17-04-2017 | 10:22 PM

    يسلم قلمك سعادة الدكتور

    الاردنيون والاردنيات يعرفون كم خدمت وطنك

    واياديك البيضا في العمليات الجراحية التي عملتها للفقرا بدون مقابل
    ما اكثرها والجميع يعرف عنها

    تاريخك مشرف سعادة الدكتور
    والاهم راضي ضميرك وربك


    ماذا فعل هاذا النايب ....

    لا اعلم

  • 3 ... 19-04-2017 | 11:10 AM

    ماذا بقي إذن؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :