facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرق عالمية تشارك في مهرجان عمان التاسع للرقص المعاصر


18-04-2017 01:48 PM

عمون- بمشاركة خمس فرق عالمية تنطلق غدا الاربعاء وللسنة التاسعة على التوالي فعاليات مهرجان عمّان للرقص المعاصر والذي ينظمه المركز الوطني للثقافة والفنون في مؤسسة الملك الحسين على مسرح المركز الثقافي الملكي.

وقالت مديرة المهرجان رانيا قمحاوي ان المهرجان ينظم ضمن ملتقيات شبكة مساحات التي تأسست عام 2006 وتشمل كلا من لبنان ورام الله والاردن، بهدف التعريف بتقنيات الرقص المعاصر وتعزيز التواصل الثقافي والفني والاجتماعي مع دول العالم ورموزه الفنية. وبينت قمحاوي ان المهرجان تشاركت في دعمه العديد من المؤسسات الوطنية والدولية وهي أمانة عمان الكبرى، المركز الثقافي الملكي، قناة رؤيا، المؤسسة الثقافية السويسرية، المركز الثقافي الفرنسي، الملكية الأردنية، ملبس، اذاعة نشامى، سجلني، مطبعة السفير، مقهى شمس البلد، Total، فندق حياة عمّان وزلاطيمو.

واعربت قمحاوي عن تطلعها للمضي قدما في عقد مثل هذه الفعاليات في الاردن، والاستمرار في البحث عن الإبداع بالرغم من المعاناة التي نعيشها في هذا الزمن، لإدخال البهجة والسرور على الجمهور.

ويمكن للمهتمين الحصول على التذاكر من سجلني وملبس فرع (الرينبو وتاج مول) ومقهى شمس البلد، ولمزيد من المعلومات عن الفرق وبطاقات الدخول الاتصال مع المركز الوطني للثقافة والفنون على الارقام التالية: 5690292 و 5690293 فرعي رقم (3).

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :