facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أبوحمور رئيساً لمركز دراسات الشرق الأوسط


19-04-2017 04:15 PM

عمون- عقد مجلس أمناء مركز دراسات الشرق الأوسط اجتماعه السنوي مساء أمس الاربعاء، في مقر المركز في عمّان، واختار المجلس الدكتور محمد أبو حمور رئيساً له، والمهندس عبد الله عبيدات نائبا للرئيس، للفترة 2017-2019.

وناقش المجلس التقريرين الإداري والمالي للمركز للعام 2016، حيث أشاد بأعمال المركز وإنجازاته، والتي تعتبر تراكما لما بدأه منذ 26 عاماً، الأمر الذي وضع المركز في مكانة مميزة بين مراكز البحوث والدراسات العربية والعالمية، ونقله ليكون في مستوى متقدم كعقل مفكر في المنطقة حسب المعايير العالمية لخزانات التفكير.

كما ناقش المجلس أهداف المركز للعام 2017 وخطته البرامجية، وقدم عدداً من الملاحظات والتوصيات لإدارة المركز لدراستها والأخذ بما يناسب واقع المركز وبرامجه وإمكاناته.

واطلع المجلس على ما نشره المركز وأصدره من مطبوعات وتقارير ودراسات في مجالات اختصاصه وبرامجه ومشاريعه القائمة.

ومن الجدير بالذكر أن مركز دراسات الشرق الأوسط مركز علمي مستقل تأسس في الأردنّ عام 1991، ويضم في هيكليته هيئات ومجالس استشارية متعددة، من أهمها مجلس الأمناء، والمجلس العلمي، ومجلس التخطيط، تضم نخبة متميزة من كفاءات المجتمع الأردني وقياداته، ومن التخصصات والخبرات المتنوعة، ويصل عددهم قرابة 40 عضواً.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :