facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بالفيديو: رجل يتدحرج داخل كرة مطاطية في شارع روسي


21-04-2017 09:17 AM

عمون - في مشهد غريب من نوعه، أظهر تسجيل مصور نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، رجلاً وهو يتدحرج داخل بالون مطاطي ضخم في أحد الشوارع الروسية.


ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة في الشارع، أحد المارة وهو ينتظر على ممر المشاة بينما كانت السيارات تمر مسرعة، قبل أن تظهر كرة مطاطية ضخمة وتعبر الشارع خلف السيارات.

وبحسب موقع 'يو بي آي' الإلكتروني، فإن الكرة المطاطية الضخمة تدعى 'زورب' وأن الرجل استأجر الكرة المطاطية من شركة محلية لصناعة الكرات، وقرر أن يقوم بجولة داخلها عبر شوارع المدينة.

وفي حادثة مشابهة، قام مذيع تلفزيوني في شهر فبراير (شباط) الماضي بمحاولة للسفر داخل كرة قابلة للنفخ عبر البحر من شمال إيرلندا إلى اسكوتلندا، غير أن محاولته باءت بالفشل بسبب الطقس السيء.

 

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :