facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مدرب المكسيك يدافع عن تشيتشاريتو ويثق في تعافي ماركيز سريعاً


21-04-2017 09:27 AM

عمون - دافع المدير الفني لمنتخب المكسيك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن مهاجمه خافيير 'تشيتشاريتو' هرنانديز إزاء الانتقادات 'الظالمة' التي يواجهها، فيما أعرب أيضاً عن ثقته في تعافي القائد رافائيل ماركيز من العملية الجراحية التي أجراها في الظهر أخيراً والانضمام لصفوف المنتخب في أقرب وقت ممكن.


وقال أوسوريو خلال مؤتمر صحافي بمدينة نيويورك للترويج للمباراة الودية التي ستخوضها المكسيك أمام إيرلندا أول يونيو (حزيران) المقبل على ملعب 'ميتلايف ستاديوم' بولاية نيو جيرسي: 'خافيير أحد أفضل المهاجمين في العالم ونعتقد أن الانتقادات التي توجه له ظالمة'.

وشدد المدرب الكولومبي المخضرم على أن مهاجم باير ليفركوزن الألماني يعد 'أحد أفضل اللاعبين في العالم' وأبدى قناعته بأنه 'سيعود لتسجيل الأهداف في لحظة ما'، مثل ذلك الذي سجله أمام كوستاريكا في تصفيات 'الكونكاكاف' المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف: 'عندما ينضم خافيير للمنتخب، فكل ما نقوم به هو دعمه داخل الملعب، وعدم إلقاء مسئولية تسجيل الأهداف على عاتقه دائماً، ولكن أيضاً المساهمة فيها والتأثير في طريقة اللعب، هذا فضلاً عن دعمه من الناحية المعنوية'.

وحول قائد المنتخب، ماركيز، أكد أوسوريو أنه ينتظر 'تقدماً مرضياً' في حالته بعد العملية التي أجراها في فقرات الظهر يوم 13 أبريل (نيسان) الجاري على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة كوستاريكا.

وأكد في هذا الصدد 'عليه أن يأخذ وقته في الشفاء والتعافي، نحتاجه بشدة ولكن دون إجباره على العودة قبل الموعد المحدد له، رافائيل عنصر هام للغاية بالنسبة لنا داخل وخارج الملعب على حد سواء'.

افي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :