facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البراءة لمتهمين اصابوا شرطيا بعياري ناري في وادي موسى


25-04-2017 12:21 PM

عمون – سحر القاسم -صادقت محكمة التمييز على قرار محكمة الجنايات الكبرى المتضمن اعلان براءة شقيقين وثلاثة اخرين من نفس العائلة من تهمة الشروع بقتل أحد افراد الامن العام اثناء تبادل النار بين فريقين في منطقة وادي موسى.

وكانت النيابة العامة احالت كلا من الشقيقين وثلاثة اخرين من نفس العائلة لمحاكمتهم عن جرم الشروع التام بالقتل الواقع على أكثر من شخص وإلحاق الضرر بمال الغير.

واشارت النيابة الى ان المشتكي يملك فندقا في منطقة وادي موسى وهو مجاور لمنزل احد المتهمين وتوجد بينهم خلافات سابقة، وعلى اثر اطلاق النار على منزل المتهم واشتباههم بالمشتكي واقاربه قاموا بالتوجه لمنزله وتسلحوا بأسلحة نارية مسدسات وكلاشنات واخذوا يطلقون النار الى ان وصلت دوريات الشرطة بعد تبلغها بالأمر وطلبوا منهم التوقف عن اطلاق النار الا انهم رفضوا واستمروا الى ان اصيب احد افراد العام.

وتوصلت محكمة الجنايات لعدم وجود دليل قاطع يربط المتهمين بما اسند إليهم، وان مجرد إطلاق النار من مكان قريب من منزلهم ليلا ومن مكان معتم دون ان يعرف من كان يطلق النار لا يعتبر دليلا على ارتكاب المتهمين للجريمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :