كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تخريج طلبة مركز التعليم المستمر في جامعة الزرقاء


25-04-2017 04:18 PM

عمون- نظمت جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء حفل تخريج الطلبة المشاركين في برنامج الدبلوم التدريبي لمركز التعليم المستمر في الجامعة، والبالغ عددهم(108) طالب وطالبة، وذلك ضمن منحة جمعية الحُكير الخيرية السعودية للطلبة السورين في برامج التعليم المستمر.

وعبر رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور بسام الحلو عن شكره لجمعية الحُكير لتقديمها المنحة للطلبة السوريين، مبيناً أن الطلبة يمتلكون الابداع والتطوير والمعرفة لخدمة المجتمع.

وأشار الى ضرورة تطوير مناهج الحياة العملية بما يتوافق مع أصالة المنهج، وبما يستوعب متغيرات المرحلة الراهنة، وبما يتواءم مع الاستجابة الواقعية المبصرة للتحديات التى تواجه التطبيق العملي المتكامل في واقع الحياة المعاصرة.

من جانبة بين مدير مركز التعليم المستمر السيد حمزة الختاتنة، أن المركز يعقد دورات لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي في مختلف البرامج، ويعمل على الوقوف على الاحتياجات التدريبية في شتى الميادين الاكاديمية والعلمية، واكسابهم المهارات اللازمة.

وأوضح المدير العام لمجموعة الحُكير السيد رامي المحيسن في كلمته نيابه عن الشيخة أم فواز، ان الجمعية مستمرة في تقديم الخدمات التعليمية للطلبة السوريين، اذ عبر عن شكره لجامعة الزرقاء، ممثله برئيس مجلس ادارتها الدكتور محمود ابو شعيرة، وكافه هيئاتها التدريسية والادارية على دعمهم المتواصل للطلبة ، مؤكداً اعتزازه بالطلبة الخريجين.

وعبرت الطالبة سندس الحريري خلال كلمتها باسم الطلبة السوريين، عن شكرها لجامعة الزرقاء وجمعية الحكير لتزويدهم بالعلم والمعرفة.

وفي ختام الحفل، الذي تخلله عرض تقديمي لانجازات مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع ، تم تسليم الشهادات للخريجين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :