facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سامباولي: حافز اقتناص المركز الثالث من أتلتيكو يعطينا دفعة قوية


28-04-2017 09:56 AM

عمون - قال المدير الفني لإشبيلية، الأرجنتيني خورخي سامباولي، عقب فوز فريقه على سيلتا فيغو بنتيجة 2-1 أمس الخميس، ضمن الجولة 34 لليغا، والتي جعلت رصيده نفص رصيد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث، إن "حافز" إزاحة "هذا المنافس الكبير" يمنح إشبيلية "حماساً" كبيراً.


وأشار سامباولي خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة إلى "صعوبة" تخطي تخطي أتلتيكو لأن الفريق الأندلسي أمامه "مباريات صعبة جداً"، وذلك في إشارة لمواجهاته المقبلة أمام ملقا وريال سوسييداد وريال مدريد.

وأوضح: "الفريق وجد ضالته الهجومية، خلال هذا المنعطف، والتي كانت متواجده بقوة في بداية الموسم، وذلك بعد هبوط بسيط في منحني الأداء، اليوم، وأمام منافس كبير، الفريق كان له شخصية واضحة".

وعلى الجانب الآخر، أكد الأرجنتيني إدواردو 'توتو' بيريزو، المدير الفني لسيلتا فيغو، أنه رغم الخسارة، إلا أنهم خرجوا بـ"انطباعات جيدة" قبل خوض المواجهات المقبلة، من بينها مواجهتي نصف النهائي في بطولة الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشار مدرب الفريق خلال المؤتمر الصحافي إلى أنهم يجب أن "يتعايشوا بشكل طبيعي" مع واقع المنافسة على أكثر من بطولة خلال هذا الموسم، مذكراً أنهم بصدد "مباراة صعبة للغاية" الأحد المقبل، أمام أثلتيك بلباو.

وأوضح: "سنضع المباراة خلفنا وندخل في نفق الطموح وانتقال عدوى روح الدوري الأوروبي المنتشرة في المدينة بأكملها"، منوها إلى أن طموح الفريق هو "دخول المباريات بهدف هزيمة المنافس".

وشدد: "خرجنا من المباراة بانطباعات جيدة للغاية"، مقراً أنه "في الشوط الأول لم نترجم الأداء الهجومي" أمام إشبيلية، إلا أنه مع طرد لاعبهم توكو هرنانديز، كان عليهم "بطبيعة الحال التراجع للخلف".

وبسؤاله حول مستقبله على مقعد المدير الفني لـ(السيليستي)، أكد المدرب أنه "يركز كثيراً" في الوقت الحالي على عمله ولا يتحدث عن "أمور أخرى".

بهذه النتيجة يحصل الفريق الأندلسي على 3 نقاط ثمينة يرفع بها رصيده إلى 68 نقطة، في المركز الرابع، وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، مع أفضلية الـ"روخيبلانكوس" في المواجهات المباشرة.

فيما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند 44 نقطة يقبع بها في المركز الـ11.

افي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :