facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم


29-04-2017 08:54 AM

عمون - تنطلق مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من مباريات الدوري الأسباني لكرة القدم الجمعة 28-4-2017، وستكون جماهير كرة القدم في كل مكان على موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا يوم السبت الموافق 29-4-2017، والتي يستضيف من خلالها ملوك كرة القدم فريق ريال مدريد ضيفه الخفافيش على ملعب سانتياجو برنابيو وسط أجواء حماسية من الجماهير واللاعبين، وتتطلع جماهير وعشاق المرينجي إلى معرفة موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم والقنوات الناقلة لها في الدوري الأسباني.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا، يدخلها الملكي ريال مدريد بروح معنوية عالية بعدما استطاع أن يحقق فوز ثقيل وساحق في مباراته الماضية أمام ديبورتيفو لاكورونيا حيث سجل الريال ستة أهداف مقابل هدفين، والتي كانت لحساب مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وقد غاب الدون رونالدو عن تلك المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم
من خلال ما تم رصده من أخبار عن لقاء ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت الموافق 29-4-2017، فقد حضر جميع لاعبي الفريق الملكي تدريبات اليوم الصباحية بالإضافة إلي حضور كريستيانو رونالدو الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب منح زين الدين زيدان راحه له، ويكون رونالدو متواجداً في تشكيلة ريال مدريد أمام فالنسيا اليوم.

وفيما يخص موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم، فستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، بينما ستُقام المباراة في تمام السادسة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيعلق على مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم المعلق المحبوب رؤوف خُليف.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا مجاناً
بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم، فستكون قناة بي إن سبورت الرياضية 3، كما ستكون قناة فازريش التي تنقل جميع مباريات الدوري الأسباني مجاناً، وتكون على تردد 11938 – H- 3/4 / 27500.

موقف ريال مدريد وفالنسيا من ترتيب الدوري الأسباني
يدخل ريال مدريد تلك المباراة متواجداً في المركز الأول من ترتيب الدوري الأسباني برصيد 78 نقطة، بينما سيدخل فريق الخفافيش المباراة متواجد في المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة، وذلك يوسع الفارق بينه وبين الملكي ريال مدريد 38 نقطة، مما قد يُصعب عليه المهمة، ووقت انطلاق اللقاء سنتابع معكم نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الأسباني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :